|  آخر تحديث سبتمبر 15, 2017 , 18:47 م

عيسى سيف المزروعي : ذكرى روح زايد الطاهرة حاضرة في كل إنجاز تحققه دولة الإمارات


قناة بينونة تطلق مبادرة "جدارية زايد " في المعرض الدولي للصيد والفروسية تعزيزاً لمكانة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد، بوصفه رمزاً للوطنية وحب الوطن

عيسى سيف المزروعي : ذكرى روح زايد الطاهرة حاضرة في كل إنجاز تحققه دولة الإمارات



 

نبيل الكثيري – أبوظبي

 

 

لم تقتصر مشاركة قناة بينونة الفضائية في المعرض الدولي للصيد والفروسية لعام 2017، ضمن جناح لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، بتصوير اللقاءات التلفزيونية للقناة من خلال الركن المخصص لهم بالجناح، بل أطلقت القناة ولأول مرة مباردة “جدارية زايد” لتكون هذه المبادرة فرصة لتسليط الضوء على مبادرة عام زايد التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لعام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، بمناسبة ذكرى مرور 100 سنة على ميلاده.

ولقد حرصت القناة على التحضير لهذه المناسبة الوطنية، بهدف إبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات إلى جانب تسليط الضوء على إنجازات سموه المحلية والعالمية، وتخليداً لشخصية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- ولمبادئه وقيمه، كمثال لشخصية من أعظم الشخصيات القيادية في العالم، ومن أكثرها إلهاماً في صبره وحكمته ورؤيته.

وقال السيد عيسى سيف المزروعي العضو المنتدب لقناة بينونة، لأول مرة تشارك قناة بينونة بمبادرة “جدارية زايد” ضمن فعاليات المعرض حيث تجسد هذه المبادرة المكانة الاستثنائية والفريدة التي يمثلها المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – لدى كافة مواطني دولة الإمارات، فذكرى روح زايد الطاهرة حاضرة في كل إنجاز تحققه الدولة على الصعيدين الوطني والعالمي، وذلك لما لسموه من فضل وبصمة في وضع اللبنات القوية والقواعد الصلبة في مسيرة الإنجازات الوطنية الشامخة.

وأوضح المزروعي أن مبادرة “جدارية زايد” عبارة عن جدار يحمل اسم “عام زايد” ويستطيع الزوار من خلاله المشاركة بوضع بصمتهم على الأحرف بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، ولتوثيق المبادرة قمنا بتثبيت كاميرا لتصوير المشاركات خلال مدة المعرض وعرضها لاحقاً على هيئة فيديو قصير وسريع يبيّن عملية اكتمال الجدارية.

كما أكد المزروعي أن هذه المبادرة هي احتفاء وعرفان وامتنان لدور الوالد المؤسس الذي أرسى ركائز هذه النهضة البشرية والعمرانية، حيث وجه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، جل اهتمامه لبناء الإنسان، الإماراتي المعتز بإرثه الحضاري، والمنفتح على العالم والمتواصل مع ثقافات الشعوب، كل ذلك جعل من أبناء وبنات الإمارات نماذج رائدة.

 

وأشار المزروعي أن كل مشارك في المبادرة سيحصل على شعار “عام زايد” وكتيّب يشمل قصائد نبطية للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مترجم باللغة الانجليزية والفرنسية. وأضاف أنه يمكن للجميع أيضاً المشاركة في مسابقة “جدارية زايد” على الانستغرام لفرصة الفوز بجهاز iPhone7. والمسابقة عبارة عن رفع صورة “سيلفي” أو فيديو قصير عن “جدارية زايد” وعمل “تاغ” لقناة بينونة ووضع “الهاشتاغ” #ابحث_عن_جدارية_زايد.

وذكر المزروعي أننا سنواصل السير على نهج المغفور له بإذن الله تعالى، وسنعمل معاً وفق حكمته ورؤاه السديدة، فمدرسة زايد الفريدة في القيادة والحكم الرشيد، تمثل مصدر الإلهام في كل خطوة تخطوها دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأمام، وهي الأساس الصلب لترسيخ البنيان الاتحادي لدولتنا الفتية، ونقطة الانطلاق نحو المستقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com