|  آخر تحديث سبتمبر 13, 2017 , 22:17 م

مديرية الأمن بوهران تخصص حصة إذاعية جديدة لخدمة المواطن


حملت عنوان "شرطتكم معكم"

مديرية الأمن بوهران تخصص حصة إذاعية جديدة لخدمة المواطن



آمال إيزة – وهران

 
تعززت الشبكة البرامجية الإذاعية بإذاعة وهران الجهوية، بعاصمة الغرب الجزائري بحصة جديدة أسبوعية تحمل عنوان : “شرطتكم معكم” ،و هي تصب في مصلحة المواطن أو المستمع. ويأتي هذا تنفيذا للتعليمات القيادية الصادرة عن مديرية الأمن بولاية وهران عاصمة الغرب الجزائري.
وقد إنطلقت اليوم الحصة و تم بثها مباشرة عبر أثير الإذاعة الجهوية بوهران في حدود الساعة التاسعة صباحا، و هي من تنشيط كل من الصحفية السيدة ” إبتسام قادري ” عن إذاعة وهران و محافظ الشرطة ” عبد الرحمان رحماني” رئيس خلية الإتصال و العلاقات العامة لأمن ولاية وهران، هذا إلى جانب حضور محافظ الشرطة “سرحان مراد” ،التابع للمصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن الولاية.

 

 
و قد تم التطرق من خلال الحصة إلى مبادرة المديرية العامة للأمن الوطني من خلال تكثيف العمل الجواري، والتقرب أكثر من المواطن بمختلف وسائل الإعلام السمعية و البصرية و الكتابية، بذات الشأن أفاد السيد عبد الرحمن رحماني : من خلال هذا العمل الأثيري سنقترب أكثر من كل شرائح المجتمع و المعلومة ستصل بسرعة، والمغزى منه وضع ورقة طريق إعلامية , إضافة إلى التطرق في الحصة لكل المجهودات المبذولة من طرف مصالحنا بمناسبة الدخول الإجتماعي و المدرسي.
هذا و تجدر بنا الإشارة أنه خلال الحصة الإذاعية تم تلقي عدة إتصالات من طرف المواطنين من مختلف الجنسين و الذين ثمنوا الدور الذي تقوم به الشرطة الجوارية في عدة إتجاهات و المستوى الراقي الذي وصلت إليه الخدمات المقدمة بالأخص بالسنوات الاخيرة، وبذلك سيكون المواطن على علم بكل ما يجري حوله و ستزوره مديرية الأمن ببيته عبر أثير أمواج إذاعة وهران الجهوية التي تستقطب العديد من المستمعين داخل وخارج الوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com