|  آخر تحديث سبتمبر 3, 2017 , 23:29 م

الحكّام يواصلون تقبّل التهاني بعيد الأضحى


الحكّام يواصلون تقبّل التهاني بعيد الأضحى



واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات أمس استقبال جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك، متمنين لسموهم موفور الصحة والسعادة، مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وقيادتها وشعبها نعمة الأمن والأمان والازدهار.

 

الشارقة

وتفصيلاً، واصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس، استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر البديع العامر، معربين عن أطيب تهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه وهو في صحة وعافية وعلى دولة الإمارات وهي في تقدم واستقرار وازدهار.

وتقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، وعلي الهاشمي المستشار الديني في وزارة شؤون الرئاسة، ووفد أئمة دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة وعدد من كبار المسؤولين ووجهاء وأعيان البلاد وأبنائه المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين.

 

 

 

 

عجمان

كما تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك من معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بالعمر المديد وبالصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

واستقبل سموهما لليوم الثاني على التوالي عدداً من الشيوخ ووكلاء الوزارات وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان البلاد وأبناء القبائل ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار رجالات الدولة ورجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية ومديري الهيئات والبنوك والمصارف في إمارة عجمان والمستثمرين وكبار الاقتصاديين والتجار العاملين في الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة وجمع غفير من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة، وتبادل سموهما معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

 

 

 

الفجيرة

وواصل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس بقصر سموه في الرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، استقبال جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

فقد تقبل سموه التهاني والتبريكات من الشيوخ وأعضاء السلك الدبلوماسي وكبار المسؤولين ووجهاء القبائل وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين تمنوا لسموه موفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مزيداً من التقدم والرقي والازدهار وأن يعيد الله هذه المناسبة على حكومة وشعب الإمارات باليمن والخير والبركات.

 

 

 

أم القيوين

كما واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أمس وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا إلى قصر سموه لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فقد تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات من معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وفهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة والمواطنين وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية والأجنبية ورجال الأعمال والتجار وأصحاب ومديري الشركات والمؤسسات والمستثمرين العاملين في الإمارات، والطاقم الطبي بمنطقة أم القيوين الطبية.

وعبر المهنئون عن صادق التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين، داعين المولى عز وجل أن يعيدها على سموه بالصحة والسعادة وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالخير.

 

 

 

 

رأس الخيمة

واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في قصر خزام أمس فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة الذي قدم لسموه التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك.

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في ثاني أيام العيد قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة وعبد العزيز الغرير رئيس اتحاد مصارف الإمارات ووجهاء وأعيان البلاد وأبناء القبائل ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين بالدولة ورجال الأعمال والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك.

 

 

 

 

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com