|  آخر تحديث أغسطس 22, 2017 , 11:53 ص

صحيفة “نبض الإمارات” تستعد لاستقبال العام الثاني


صحيفة “نبض الإمارات” تستعد لاستقبال العام الثاني



مع كلِّ إشراقة حلم يُولَد أملٌ جديد .. مع كلِّ وقفةٍ مع الذّات تنبثق فكرةٌ جديدة

تكاد لا تخلو جلساتنا من الحديث عن آمالنا وأهدافنا التي نتمناها ونصبو جاهدين كي نحققها, وخاصةً تلك التي تتعلق بسبل تقدمنا وتوفير المُناخ السليم لحياتنا.

 

بدايةً ومن هذا المنبر الاعلامي وبالتزامن مع مواكبة الصحيفة للعام الثاني في سبتمبر المقبل بأذن الله، نودُّ أن نُلفت عنايةَ جميع القراء بأنَّ ( صحيفة نبض الإمارات) في هذا العام الجديد ستكون التجربة الأمثل للتشجيع على حراك مستمر في مجالات مختلفة لترضي اهتمامات الجميع. نرجو ممن تتوفر لديه الرغبة في المشاركة بالصحيفة.. سواءً من خلال مقالة او تقرير إخباري أو نشر إبداعاته الخاصة، أو حتى طرح تساؤلاته الحرّة، فلكلٍّ مما ذكرنا زاويته الخاصة ستتلقي بالغ الأهتمام من قبّل أسرة التحرير.

 

صحيفة “نبض الإمارات” ترحب بكلِّ ما يبدر عن أفكاركم مما يساهم في رفع سويّتها ويبشّر باستمرارية تواجدها بين أيديكم لتصفحها وقت الحاجة.. وخاصة في زحمة عالم الصحف والمجلات والقنوات والـمواقع الإخبارية نتمنى أن تكون “نبض الإمارات” سفيرنا الرسمي في أرجاء العالم العربي من الخليج إلي المحيط.

معكم وبكم سوف نرتقي بإذن الله إلى الـمستوى الـمطلوب من الإبداع الخلّاق، والـمُستمَد من مثابرتكم ومشاركتكم وجهودكم الحثيثة.

 

وها نحن على أعتاب العام الثاني للصحيفة التي صدرت في العاشر من سبتمبر 2016 .. بتوفيق من الله عز وجل، كانت مسيـرة الصحيفة ناجحة وتلقت إعجاب جميع القراء في الوطن العربي من الخليج إلي المحيط وبأذن الله طموحنا أكبر، وكنتم شركاءنا في الطموح المتواصل لتقديم الأفضل والأجمل والأكثر فائدة.

وحتي نكون الأقرب لكل قارئ حول العالم قامت هيئة التحرير بتدشين الموقع الإلكتروني كنسخة تجريبية في الأول من أغسطس عام 2016 في إطلالة مختلفة .. مختلفة مضموناً ورسماً وإخراجاً وهو اليوم بين ايديكم .. ونتمني أن ينال إعجابكم.

 

يطيب لنا في الختام أن نقدم خالص الشكر والثناء والتقدير لجميع الذين أسهموا في إخراج هذا العمل الثقافي والعلمي إلى حيز الوجود، وجميع من كان لهم إسهام في الفكرة والمادة العلمية والتحرير والمراجعة والإخراج النهائي .. كما يسعدني وكافة أعضاء هيئة التحرير أن نعرب لكم عن استعدادنا جميعاً لتقبل أي مقترحات، أفكار.. وهذه المقترحات والمداخلات سوف تؤخذ بعين الاعتبار من قبل هيئة التحرير وسيتم نشرها أو التعقيب عليها لورودها لهيئة التحرير بأذن الله.. نسأل الله أن يبارك عملنا وأن يوفقنا في إداء رسالتنا وتحقيق مبتغانا في تقديم المعرفة الشاملة للارتقاء بوعي الأسرة العربية والنهوض بأوضاعها في كل المجالات.. شكرآ لكم جميعآ والله الموفق والمستعان.

 

 

 

رئيس تحرير صحيفة نبض الإمارات

محمد عبدالمجيد علي


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com