|  آخر تحديث يوليو 17, 2017 , 16:04 م

كلنا الامارات توعي الشباب والفتيات بمتطلبات السفر


كلنا الامارات توعي الشباب والفتيات بمتطلبات السفر



متابعات – نبض الإمارات

 

 

حرصا من جمعية كلنا الامارات على توعية اعضاء المجتمع وجموع الشباب والفتيات على متطلبات ” الأمن الذاتي الوطني في السفر والتمثيل الوطني المشرف ” تنظم الجمعية وضمن أجندتها للنصف الثاني من العام في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غدا الثلاثاء 18 يوليو الجاري في قاعة المحلس البلدي ببلدية ابوظبي برنامج توعوي يتظمن العديد من الانشطة الهادفة.

وكانت الجمعية قد استهلت اجندتها مساء الاربعاء الماضي 12 يوليو 2017 بزيارة طلابية لفريق أجيال الجمعية وأسرهم على مستوى الدولة الى جامع الشيخ زايد الكبير وضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه بمشاركة سعادة الشيخ مسلم سالم محمد بن حم رئيس مجلس ادارة الجمعية.

وقال سعادة الشيخ مسلم سالم محمد بن حم رئيس مجلس ادارة الجمعية ان الزيارة تأتي اطلاق برنامج زيارات ” أجيال كلنا ” في الجمعية ضمن الأجندة الجديدة للجمعية للستة أشهر القادمة متضمنة حزمة من المبادرات التطوعية وأولها في انضمام الجمعية واعضائها للمنصة الوطنية للتطوع مؤكدا أن جمعية كلنا الإمارات لن تألو جهداً في دعم الجهود التطوعية ونشر ثقافة التطوع عبر أنشطتها وفعالياتها ومبادراتها المجتمعية كافة، خاصة التي تضمنتها اجندتها الجديدة، وستكون كعهدها دائماً، شريكاً فاعلاً في تعزيز مبادرات الخير التي تقودها قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، وترجمة لتوجيهات سموه في اعتماد عام 2017 عام الخير.

وأثنى بن حم على جهود مركز جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعد شريكا استراتيجيا للجمعية في إطار جهوده لمواكبة عام الخير الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ، وبما يدعم جهوده كمنارة حضارية في الإمارات والمنطقة والعالم.
وعزا بن حم هذه الشراكات إلى مساعي الجمعية الدائمة لمواكبة رؤى القيادة الرشيدة في دعم “عام الخير” وتعزيز دورها في المجتمع ودعم توجهات هذه الجهات في تبنيها مفاهيم أكثر فاعلية للمسؤولية الاجتماعية خاصة القطاع الحكومي والخدمي الذي يعد شريكا حيويا للجمعية في مسيرة التنمية الشاملة.

واتت الزيارة مواكبة لفعاليات عام الخير وتخليدا لمآثر رائد العمل الانساني ومؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه، منبع الجود من غرس في شعبه حب العمل الخيري والإنساني وشمل العالم بعطاءه، وتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد ال نهيان رئيس الجمعية وتعزيز الشراكة بين المركز والجمعية تفعيلاً للعمل التطوعي.

 

وكان في استقبال الوفد سعادة يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد. كما شارك في الزيارة حسن بن مران الظاهري نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية والدكتورة حبيبة سيف الشامسي امين السر العام وخميس بالروية الخييلي المدير التنفيذي للجمعية واكثر من سبعين مشاركا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com