|  آخر تحديث يوليو 12, 2017 , 22:58 م

الصحفي البريطاني قتل زوجته بمطرقة في دبي


الصحفي البريطاني قتل زوجته بمطرقة في دبي



باشرت النيابة العامة في دبي بالتحقيق مع فرانسيس ماثيو «بريطاني الجنسية» والذي يعمل كبير محررين في صحيفة «غلف نيوز» بدبي، وذلك بعد اعترافه بإقدامه على قتل زوجته جراء خلافات زوجية، وسيتم استكمال التحقيق مع المتهم خلال أيام بالاستماع للشهود والاطلاع على التقارير.

وكانت شرطة دبي تلقّت الأسبوع الماضي بلاغاً من المتهم يفيد بتعرض زوجته لاعتداء بدني من قبل لصوص حاولوا اقتحام منزلهم الواقع في منطقة جميرا بهدف السرقة.

وكشفت المعاينات وفاة الزوجة جراء ضربة قوية على الرأس بجسم صلب، وتبيّن إمكانية تورط الزوج في الجريمة، ليعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وبناءً عليه تم عرض المتهم على نيابة الأسرة والأحداث بحضور المترجم القانوني المعتمد.

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة كذلك بالاعتداء على زوجته حيث ألقى بمطرقة تجاهها دون أن يقصد قتلها على حد قوله، فيما أسندت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد وفقاً لقانون العقوبات الاتحادي، وما زالت التحقيقات مستمرة.

وأشارت مصادر في شرطة دبي إلى أن المتهم بدا في حالة ذهول، خاصة وأنه من الشخصيات المعروفة، وتبين أن الزوجين لهما نشاط اجتماعي واسع في الإمارات وبريطانيا، وقد تسببت الواقعة في صدمة كبيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com