|  آخر تحديث يونيو 20, 2017 , 1:30 ص

اليمن.. مسؤول أمني كبير في وزارة الداخلية يكشف حقيقة السجون والمعتقلات سرية في المحافظات الجنوبية


اليمن.. مسؤول أمني كبير في وزارة الداخلية يكشف حقيقة السجون والمعتقلات سرية في المحافظات الجنوبية



قال نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر الأخشع في حكومة هادي في لقاء مع ممثلي منظمات حقوقية وفرق تقصي الحقائق المشكل من عدد من المنظمات الحقوقية أنه لا توجد على الإطلاق أي سجون أو معتقلات خارج إطار القانون أو تشرف عليها القوات الإماراتية أو قوات التحالف في اليمن حسب الإشاعات التي تم تداولها في وسائل الإعلام .

وأشار لخشع إلى أن الأخبار التي تناولتها وسائل إعلامية على رأسها قناة الجزيرة القطرية هي أخبار غير صحيحة وتندرج في إطار المكايدات السياسية وإن ماتم نشره مجرد إشاعته من قبل بعض المنظمات الوهمية وتناقلته بعض الوسائل الإعلامية المعروفة بتزييف الحقائق.

وقال :” إنما هو من باب المكايدات السياسية والتي دأبت عليها بعض القوى بغرض تشويه الدور الإماراتي الكبير في مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار وفي خدمة التنمية .. معبراً عن أسفه لما تم تداوله وقال انه لا توجد منظمات محايدة وشفافة وكذلك لا توجد وسائل إعلامية تنطلق من أهداف سياسية وكيدية وليس لأجل خدمة الحقيقة.

و أشاد نائب وزير الداخلية بالدور الإماراتي الكبير في مكافحة الإرهاب في اليمن وتحرير مدن ومحافظات كاملة من قبضة الجماعات الإرهابية وقال أن من ينكر هذا الدور هو إنسان جاحد. ..وقال أن النجاحات التي حققتها القوات الإماراتية وقوات التحالف في مكافحة الإرهاب. ودحر الجماعات الإرهابية التي تدفع بعض القوى إلى محاولة تشويه هذا الدور الكبير ولذلك تلجأ لمثل هذه الأقاويل والافتراءات الكاذبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com