|  آخر تحديث مايو 21, 2017 , 23:31 م

ذياب بن زايد: إنجاز الوحدة نتاج عمل جماعي


ذياب بن زايد: إنجاز الوحدة نتاج عمل جماعي



استقبل سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهازين الفني والإداري، بمقر نادي الوحدة، أمس، وذلك في إطار احتفالات النادي بالتتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي حققه الفريق مساء أول من أمس، بعد تغلبه على النصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في النهائي الذي أقيم على استاد مدينة زايد الرياضية.

كما حضر الاستقبال الشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس نادي الوحدة، وحمد الدرمكي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد الرميثي، رئيس شركة كرة القدم، وراشد الزعابي، عضو مجلس الإدارة، إضافة إلى الدكتور جمال الحوسني، ومطر محمود، وعبد الله جعفر السيفي، وسالم خليفة الشامسي، ومصبح المزروعي، وعبد الله سالم، أعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم.

 

 

 

وحرص سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، على مصافحة اللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء مجلس إدارة النادي ومجلس إدارة شركة كرة القدم وتهنئتهم بالإنجاز الكبير، مؤكداً سموه أن الحصول على بطولة كأس رئيس الدولة شرف كبير، وأفضل ختام للموسم.

وتحدث سموه إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشيداً بالعمل الذي قدمه الجميع على مدى الموسم الذي توج بأغلى البطولة، وقال سموه للاعبين: «بيّضتم الوجوه وأسعدتم كل الوحداوية، والبطولة إنجاز وفخر كبير للنادي ولكم، والجميع سعد بالبطولة الغالية، والأهم أن البطولة جاءت بجهد جماعي، الكل أسهم فيه، وليس عنصراً واحداً أو عنصرين فقط، وإنما جميع من في النادي له دور قام به على أكمل وجه، وكأس رئيس الدولة حافز لتقديم الأفضل في المواسم المقبلة».

 

وحرص سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على التقاط الصورة الجماعية التذكارية للفريق، بحضور أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، كما حرص سموه على تهنئة فريق 21 سنة بحصوله على دوري الخليج العربي تحت 21 سنة هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بمصافحة سمو رئيس النادي، مؤكدين أن دعم وتوجيهات واهتمام سموه قادت الفريق إلى البطولة الغالية، ومشيرين إلى أنهم سيبذلون أقصى جهدهم من أجل حصد المزيد من الألقاب في المستقبل.

 

وكانت الأفراح قد تواصلت داخل قلعة أصحاب السعادة بعد التتويج بكأس رئيس الدولة بعد غياب 17 عاماً عن دولاب بطولات النادي في إنجاز كبير للجيل الحالي من اللاعبين.

من جهته، أعرب أحمد الرميثي، رئيس شركة كرة القدم، عن سعادته باستقبال سمو رئيس النادي، مؤكداً أن توجيهات ورؤية سموه كانت لها أكبر الأثر في عودة الفريق للبطولات والألقاب.

وقال الرميثي إن إنجاز الكأس جاء بفضل تكاتف الجميع والعمل الجاد الذي قام به كل منتمٍ إلى القلعة الوحداوية الكبيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com