|  آخر تحديث أبريل 20, 2017 , 0:25 ص

“أزمة شرف” باكورة إصدارات دارين شبير


صرخة في وجه انتهاك الطفولة

“أزمة شرف” باكورة إصدارات دارين شبير



أصدرت الزميلة دارين شبير الصحافية في جريدة البيان الإماراتية، روايتها الأولى ” أزمة شرف”، وهي باكورة أعمالها الأدبية، وتطرح من خلالها قضية اجتماعية مهمة، لطالما تفاعل معها الجمهور عبر القصص المؤلمة التي تنشرها الصحف ووسائل الإعلام المختلفة محلياً وعربياً وعالمياً، وهي قضية التحرش الجسدي بالأطفال.

و” أزمة شرف” صرخة في وجه انتهاك الطفولة، تسلط الضوء على أزمة حقيقية يعاني منها الكثيرون ممن تجردوا من الإنسانية ليتحولوا إلى وحوش تنهش أجساد الأطفال لتصيب قلوبهم في مقتل، وتعرض الرواية تأثير ذاك الاعتداء على حياة الأطفال المعتدى عليهم ومستقبلهم وعلاقاتهم الاجتماعية، وخصوصاً حين تأتي الطعنة من أقرب الناس.

 

كما تركز الرواية على العلاقات العائلية المشوهة التي تقطع خطوط التواصل بين الأهل والأبناء لتزداد المشكلة تعقيداً. وتجمع ” أزمة شرف” باقات حب وكراهية وخيانة وصراعات نفسية ومشاعر متباينة بين قلق ودهشة، وخوف وانتقام، وخداع ووحشية.

وتوجه الكاتبة من خلال روايتها هذه رسالة توعية لكل قارئ بأن يفتح عينيه جيداً ليحمي أبناءه في ظل تكرار جرائم الاعتداء على الأطفال في مختلف أنحاء العالم.

والرواية صادرة عن دار مداد للنشر، وسيتم توقيعها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي ينطلق في 26 إبريل الجاري.

والكاتبة تعمل صحافية في قسم الثقافة والمنوعات بجريدة البيان، وساهمت في كتابة العديد من المقالات الاجتماعية والفنية والثقافية، إلى جانب التحقيقات والتقارير والملفات التي ناقشت قضايا مهمة على الساحة الثقافية والاجتماعية، وهي عضو في جمعية الصحافيين الإماراتية، وحازت العام الماضي على جائزة أفضل صحافي بمسابقة مشاهير التميز التي تقيمها مؤسسة دبي للإعلام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com