|  آخر تحديث ديسمبر 27, 2016 , 16:22 م

مريم المهيري: دولة الإمارات نموذج يحتذى به في العطاء


الرئيس التنفيذي لـ twofour54 تصرح عن إعلان 2017 عاماً للخير:

مريم المهيري: دولة الإمارات نموذج يحتذى به في العطاء



أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة
إن إعلان 2017 “عام الخير”، يعد لفتة كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة حفظه الله، حيث تحمل هذه المبادرة معان كبيرة وقيماً نبيلة يمكن للجميع المساهمة فيها من كل الأعمار والفئات والتوجهات كل حسب موقعه وبقدر استطاعته ودوره الاجتماعي.

فإن دولة الإمارات نموذج يحتذى به في العطاء، وما مبادرة “عام الخير” إلا إقراراً  باستمرار النهج الإنساني وتعزيزه بين أفراد المجتمع لجعل العمل التطوعي والابتكار أسلوب حياة وعادة يومية لنحقق السعادة. فبالسعادة تولد الأفكار الإبداعية التي من شأنها أن تضيف إلى إنجازات قيادتنا الرشيدة التي تأسست على مبادئ الخير والتعاون والعطاء والتسامح.

ونثمن دعوة قادتنا لتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية السنوية وحثنا على العطاء. فقد اعتمدت  twofour54 العام الماضي مبادرة اتحدنا للإمارات التي تهدف إلى رد الجميل للمجتمع من خلال العمل التطوعي لدعم عدد من المبادرات في الدولة، وسنواصل العام المقبل توسيع نطاق المشاركة لتضم المواهب الإعلامية الشابة، وتنويع الأنشطة والفعاليات ضمن هذه الحملة التي يشارك فيها الموظفون والشركات المرخصة في المنطقة الإعلامية بما يعزز التوجه والنهج الذي تبنى عليه مبادرة عام الخير 2017. كما أننا نؤمن بدورنا  كمنطقة إعلامية في تسليط الضوء على هذه المبادرة من خلال بث محتوى إعلامي يشجع الأفراد على العمل التطوعي لما له من أهمية في رفع مستوى الترابط والتعاضد بين أفراد المجتمع الواحد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com