|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2016 , 20:36 م

الجمارك تدشن حملة تخفيض الرسوم الجمركية للسيارات والمعدات والآليات


الجمارك تدشن حملة تخفيض الرسوم الجمركية للسيارات والمعدات والآليات



صنعاء – عبدالرحمن واصل

تحت شعار بادر بالترسيم لحماية نفسك ووطنك دشنت مصلحة الجمارك حملة تخفيض الرسوم الجمركية للسيارات والمعدات والآليات في عموم محافظات الجمهورية ومن المقرر أن تستمر الحملة لمدة شهرين.

وأشار وكيل مصلحة الجمارك يحيى الأسطى – في حفل التدشين –  إلى أن هذه الحملة تستهدف ترسيم السيارات والآليات والمعدات التي لم ترسم في جميع أنحاء الجمهورية وبتخفيضات كبيرة لم يسبق لها مثيل من قبل. داعياً كافة ملاك السيارات والمركبات والآليات الغير مرسمة إلى المبادرة إلى ترسيمها والاستفادة من هذا العرض الكبير.

وقال الأسطى أن حملة الترسيم لها هدفان الأول يتعلق بدعم الاقتصاد الوطني والبنك المركزي في ظل العدوان السعودي ومرتزقته والحصار الجائر على بلادنا فيما الآخر هدف أمني من خلال ترقيم كافة المركبات والسيارات المجهولة بشكل رسمي.

من جانبه أكد وكيل محافظة صنعاء عبدالله العنسي على أهمية التفاعل مع الحملة من قبل ملاك السيارات والآليات والمعدات الغير مرسمة والاستفادة من التسهيلات والتخفيض لأن ذلك سيعود بالفائدة على ملاك السيارات والمركبات من ناحية والوطن من ناحية أخرى.

من جانب أخر أكد نائب مدير مرور محافظة صنعاء العقيد عبدالرحمن العناكي على أهمية ترسم المركبات وترقيمها من الناحية الأمنية والاقتصادية..موضحاً أن شرطة المرور تعمل في كافة مكاتب الترسيم في المحافظات لتسهيل الإجراءات للحصول على الرقم.

وأوضح محمد العابد رئيس اللجنة الإعلامية بمصلحة الجمارك أن إجراءات الترسيم في المكاتب المحددة بسيطة ومختصرة ولا تحمل إي تعقيدات وإن عملية الترسيم تتم في المحافظات وبوجود لجنة من المرور لتسهيل عملية ترقيم السيارات والمركبات والآليات.. داعياً كافة وسائل الإعلام إلى التفاعل مع الحملة وتوصيل رسالتها للفئات المستهدفة وتحفيزهم للإستفادة من الميزات التي توفرها الحملة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com