|  آخر تحديث أكتوبر 15, 2016 , 20:51 م

رايتكم بيضاء


بقلم: محمد الجوكر - الإمارات

رايتكم بيضاء


منتخبنا بخير برغم العاصفة، والآن هو بمرحلة الدعم والتأييد وليس مرحلة التصيد، فالعقلاء وحدهم قالوا كلمتهم، تصريحات أحمد الرميثي الوحداوي، وكلمات الزميل عبدالله النعيمي عضو مجلس الهيئة العامة لرعاية الشاب والرياضية في قروب موقع القيادات الرياضية، عقلانية بمنتهى الهدوء فماذا كتب «إخواني جزاكم الله خيراً، الرجاء عدم نشر أي صورة أو مقال أو فيديو فيه تجريح وإساءة لأحد أبناء الوطن الناجحين في مجال عملهم.

والذي ساهم مع هذا الجيل من اللاعبين في الكثير من النجاحات للكرة الإماراتية، وما يتعرض له حالياً لم يتعرض له أي مدرب فشل فشلاً ذريعاً مع منتخباتنا سابقاً، ويقصد المهندس مهدي علي، وللأسف إنه لشيء محزن أن تكون هذه التصرفات والإساءات التي لم نعرفها من قبل في مجتمعنا.

ويتناقلها من يريد في نفسه أن تكون صورتنا سلبية، فلمصلحة من يحدث هذا التشويش.. إنه فعلاً شيء محزن أن يصل استخدامنا لوسائل التواصل الاجتماعي لهذا المستوى في هدم الكثير من المكاسب لتصل اللعبة في المقدمة.

ولكن تأتينا بعض التصرفات التي تسيئ إلينا جميعاً وتهدم ما بنيناه، ويستفيد منها ضعاف النفوس».

واجبنا أن نصحح بعض المفاهيم، نعم خسرنا ولابد أن نقيم ونجلس ونناقش بصدر رحب، فالمصلحة العامة فوق الجميع، وليس هناك أكبر من سمعة البلد. أقول «لبوسعود» رايتكم بيضاء.. والله من وراء القصد

 

بقلم: محمد الجوكر – الإمارات

مستشار رئيس التحرير في صحيفة البيان

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com