|  آخر تحديث سبتمبر 15, 2016 , 22:28 م

ميناء الإسكندرية يستقبل 125 سفينة تحمل سلع استراتيجية مختلفة


ميناء الإسكندرية يستقبل 125 سفينة تحمل سلع استراتيجية مختلفة



قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء يشهد نشاطاً اليوم الخميس ، في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية ، حيث يجري تفريغ شحنة خشب تزن 32 ألف طن قادمة من بنما ، وجزر القمر ، وهولندا علي متن السفن “جوي ام” ، و “عثمان برنس” ، و “سيج ديجيك”. ويجري تفريغ شحنة حديد تزن 59 ألف طن قادمة من النرويج علي متن السفينة : “سوفي فبكتوريا”.

وأضاف فى بيان اليوم، إنه يجرى تفريغ سفينة محملة بالطفلة تزن 28 ألف طن قادمة من بريطانيا وهي “ريبنيون باي” . ويجري تفريغ شحنة صودا تزن 65 آلاف طن قادمة من اسبانيا علي متن السفينة “نايس” ، وشحنة فحم تزن 28 ألف طن قادمة من ليببريا علي متن السفينة “اوسين مستر”.

وأشار “الغندور” أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 125 وغادرت الميناء 9 سفن ، ووصلت 14 سفينة وتراكي على الأرصفة 33 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 11 ألف شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال ال 24 ساعة الماضية.

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحرى مدحت عطية رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات قبل تفريغها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com