|  آخر تحديث يونيو 25, 2016 , 19:46 م

خيمة التواصل العالمية تؤكد دعمها لمبادرة “عبر عن حبك للإمارات”


خيمة التواصل العالمية تؤكد دعمها لمبادرة “عبر عن حبك للإمارات”



أشاد الدكتور عبد الله النيادي رئيس مجلس إدارة خيمة التواصل العالمية بالمبادرة الوطنية المجتمعية ” عبر عن حبك للإمارات” التي أطلقها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتنظيم من برنامج خليفة لتمكين الطلاب ” أقدر”.

وثمن النيادي الهدف الذي تسعى إليها المبادرة وهو تعميق التواصل الفعال مع مختلف شرائح المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق للإمارات وقيادتها الرشيدة التي تعمل على تحقيق السعادة والرفاهية لجميع القاطنين على أرض إمارات الخير والمحبة وتوفير مقومات الأمن والاستقرار لهم.

ولفت إلى أن خيمة التواصل العالمية تسير في ذات الاتجاه من خلال المبادرة التي أطلقتها تحت مسمى “سجل السعادة ” والتي جاءت فكرتها انطلاقا من فعالية ” أسعد شعب وأحلى ابتسامة ” والتي نظمتها الخيمة في منطقة اليحر بمدينة العين خلال الشهر الكريم .

ونوه إلى أن الفعالية تهدف إلى نشر ثقافة المحبة والسعادة بين أفراد المجتمع تيمنا بالرسالة التي تسعى إليها قيادتنا الرشيدة والتي ترتكز على قيم المحبة والسعادة والرحمة والعطف على جميع أبناء الوطن .. مشيرا إلى أن فكرة سجل السعادة تتلخص في تجميع أكثر من اربعة ملايين توقيع من المواطنين والمقيمين في مختلف إمارات الدولة وبلغات متعددة يعبرون فيها عن حبهم للوطن ولقائد المسيرة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في حين سيتم تسليم السجل للقيادة الرشيدة خلال الاحتفال باليوم الوطني ديسمبر المقبل .

وأوضح عبد الله النيادي أن مبادرة سجل السعادة تسير في ذات الاتجاه والهدف الذي تسعى إليه المبادرة الوطنية “عبر عن حبك للامارات” .. وقال ” إن خيمة التواصل العالمية يسرها أن تساهم في هذه المبادرة بأن يكون هناك سجل باسم مبادرة “عبر عن حبك للامارات ” مرافقا لسجل السعادة يجوب كل إمارات الدولة لتعبر فيه شرائح المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين كل بطريقته الخاصة عن حبهم وولائهم الصادق للامارات وقيادتها الرشيدة “.

جدير بالذكر أن الغاية التي تسعى خيمة التواصل العالمية الى بلوغها تتمثل في تعزيز التواصل الفعال المؤدي إلى تحقيق التنمية وتعزيز الصورة الإيجابية لدولة الإمارات العربية المتحدة ونشر ثقافة المحبة والسعادة بين أفراد المجتمع وتدعيم أواصر الصداقة والتعاون والتعايش بين الشعوب على الصعيدين الإقليمي والدولي .

كان الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد أطلق مؤخرا مبادرة وطنية مجتمعية بتنظيم من برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر” تحت عنوان “عبر عن حبك للإمارات” وتهدف إلى إبراز المحبة والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا.

وقال  – عبر حسابه الشخصي في توتير – “ضمن مبادرة أقدر يسعدني إطلاق #عبر_عن_حبك_للإمارات لتكون ملتقى لمشاعر حب المواطنين والمقيمين ووفائهم لأرض العطاء” .. معلنا بذلك انطلاق هذه المبادرة النبيلة التي تشكل فرصة للجميع للتعبير عن حبهم وولائهم للإمارات وقيادتها وشعبها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com