|  آخر تحديث مايو 17, 2016 , 21:34 م

سلطان القاسمي يشهد ملتقى البحث العلمي


سلطان القاسمي يشهد ملتقى البحث العلمي



شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة صباح أمس حفل انطلاق فعاليات الدورة 10 لملتقى البحث العلمي والذي أقيم في قاعة الزهري بجامعة الشارقة تحت شعار «نحو التكامل البحثي والابتكار».

واستهلت فعاليات حفل الانطلاق بعزف السلام الوطني للدولة تلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة للدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة قال فيها :«بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الزميلات والزملاء المشاركين والحاضرين لفعاليات هذا الملتقى العلمي وأعضاء أسرة جامعة الشارقة بجميع هيئاتها، أتشرف بأن أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان إلى رائد العلم والعلماء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة الذي منحنا شرف رعاية هذا المؤتمر وحضور فعالياته العلمية.

وإنني إذ أتشرف بتقديم هذا الشكر لسموه اليوم إنما أقدمه لأجسد الأهمية الكبرى والعائدات العلمية الرصينة التي يحققها هذا الملتقى نتيجة لرعاية سموه له ودعمه مادياً ومعنوياً، الأمر الذي يمكنه من تحقيق العائدات العلمية المرجوة منه في كل دورة».

 

وبعدها تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتكريم المتحدث الرئيس في الملتقى الأستاذ الدكتور كمال يوسف تومي ورعاة الملتقى، وهم كل من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومصرف الشارقة الإسلامي.

كما قدم سموه جوائز تشجيعية لأعضاء الهيئة التدريس المتميزين في مجال البحث العلمي وخدمة الجامعة والمجتمع، وتفضل بتوزيع جائزة مصرف الشارقة الإسلامي في البحث العلمي المتميز لفئة أعضاء هيئة التدريس وفئة الطلبة، وجائزة غرفة تجارة وصناعة الشارقة لأفضل بحث ومنتج مصرفي إسلامي.

كما افتتح صاحب السمو رئيس جامعة الشارقة المعرض المصاحب للملتقى، حيث قام سموه بجولة في أرجائه متفقداً نخبة من المشاريع البحثية المعروضة فيه لطلبة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه إلى جانب تفقده لآخر وأحدث مستجدات البحث العلمي.

وحضر حفل انطلاق الملتقى كل من الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، وعبد الله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وأعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فيها وجمع من المسؤولين وكبار الشخصيات، والعلماء، وطلبة الجامعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com