|  آخر تحديث أبريل 25, 2016 , 20:25 م

حمدان بن محمد يفتتح ملتقى السفر العربي 2016


حمدان بن محمد يفتتح ملتقى السفر العربي 2016



افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صباح اليوم ملتقى السفر العربي 2016 الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى  4 ايام بمشاركة أكثر من 2800 عارض محلي وأجنبي من مختلف أنحاء العالم.

وقد تجول سموه في ارجاء المعرض يرافقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري .

واطلع سموه على مختلف أجنحة ومنصات العرض التي تمثل أكثر من ثمانين دولة حول العالم بما فيها دولة الإمارات ورحب بالعارضين الذين يروجون لمقومات السياحة والاستثمار في هذا القطاع في بلدانهم لجذب الزوار والمستثمرين على حد السواء.

وتوقف سموه عند بعض أجنحة الدول وتعرف من خلال الشرح الذي قدمه القائمون على هذه الأجنحة على الامكانات والموارد التي تزخر بها هذه الدول والتي تؤهلها لأن تكون وجهة سياحية ووجهة للاستثمار وتطوير الصناعة السياحية في المناطق .

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أبدى ارتياحه للإقبال المتزايد الذي يشهده سوق السفر العربي في دورته الثالثة والعشرين والذي من المتوقع أن يستقبل ما يزيد عن عشرين ألف زائر ما يؤكد أهمية هذا المعرض لجهة إنعاش قطاع السياحة والضيافة والاستثمار والترفيه مشيرا في هذا السياق أن السياحة في دولتنا بدأت ومنذ بضع سنوات خلت تستحوذ على اهتمام السياح العالميين وصناع القرار في هذه الصناعة نظرا لما تتميز به بلادنا من مقومات نادرة لصناعة سياحية مزدهرة من حيث الشواطئ والشمس ورمال الصحراء والتراث العربي العريق والمعالم التاريخية والحضارية التي تزخر بها دولتنا الحبيبة ناهيك عن البنية التحتية الرفيعة المستوى والضيافة العربية ودفء وكرم الاستقبال الذي يحظى به الضيف والسائح والمستثمر والمقيم على أرض وطننا الحبيب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com