|  آخر تحديث أبريل 19, 2016 , 0:34 ص

العين بطلاً لكأس نائب رئيس الدولة للطائرة


العين بطلاً لكأس نائب رئيس الدولة للطائرة



أكمل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين أول من أمس، الثلاثية في المسابقات المحلية للموسم الحالي، بحصوله على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بفوزه في المباراة الختامية على غريمه الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وجاءت نتائجها 25/15، 22/25، 25/20 و25/20.

كان العين، قد حصل على لقب كأس الاتحاد والدوري العام، قبل أن يكمل الثلاثية، بعد مباراة قوية أمام الجزيرة، وشهدت تنافساً محموماً وندية واضحة، قبل أن يحسمها الزعيم في نهاية المطاف.

وتوج يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة فريق العين بلقب بطولة الدوري العام أول من أمس أيضاً، على الرغم أن العين فاز رسمياً بالبطولة في نهاية مارس الماضي، فيما نال الوصيف بني ياس الميداليات الفضية، والجزيرة صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.

كما سلم رئيس اتحاد الطائرة، وغانم الهاجري رئيس مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية، كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للاعبي الفريق البنفسجي، وجاء في المركز الثاني فريق الجزيرة، وحل بني ياس ثالثاً.

فيما حقق بني ياس «السماوي»، الفوز على الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في استهلالية مباريات اليوم الثالث والأخير للبطولة أول من أمس، بعد مواجهة ساخنة حسمها «السماوي» بالأشواط 26/28، 25/22، 25/17، 20/25 ثم 28/26 على التوالي.

 

أعرب غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية، عن سعادته بتتويج فريق ناديه، بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، وهنأ اللاعبين على جسارتهم العالية، والتي قادتهم لتحقيق اللقب، بعد منافسة قوية من جميع الفرق، خصوصاً في المباراة الختامية أمام الجزيرة.

وأكد أن البطولة شهدت ندية عالية وتنافساً قوياً من جميع الفرق المشاركة، وكان لاعبو العين عند حسن الظن بهم وعلى قدر الثقة، واستطاعوا أن يظفروا باللقب بعد أن قدموا مستوى فنياً عالياً، وكانت رغبتهم حاضرة وقوية في الحصول على البطولة، لتكتمل بذلك الثلاثية بعد الفوز أولاً بكأس الاتحاد، ومن ثم لقب الدوري الممتاز، وأخيراً كأس نائب رئيس الدولة، وأشار إلى أن القادم أفضل.

من جهته، اعتبر السلوفاكي روستيسلاف شيوديك مدرب العين للكرة الطائرة، أن تتويج فريقه بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أول من أمس، وإكماله للثلاثية بعد الفوز بكأس الاتحاد والدوري الممتاز، ثمرة جهود كبيرة بذلت من قبل الجميع، وعبر عن شكره إلى إدارة النادي والجهاز الفني المساعد واللاعبين الذين لم يجدوا وقتا لالتقاط الأنفاس بعد نهاية مباريات الدوري، وقال: «بمقدورنا متابعة مرحلة النتائج القوية في منافسة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهي مسابقة قوية وصعبة.

ومن المهم بالنسبة لنا أن نجلس مع اللاعبين لنوضح لهم بعد الأمور المهمة، لأنه ليس هناك وقت قبل انطلاق منافسات بطولة الكأس، والتي سنستهلها يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق النصر، وهدفنا هو تحقيق الرقم القياسي في الفوز بالألقاب هذا الموسم، وأعتقد أن فريقنا قادر على تحقيق التطلعات».

 

بدوره، هنأ يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، فريق العين بحصوله على لقب كأس نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، وعبر عن سعادته بالتواجد في ختام البطولة مع فرق متميزة في الدوري العام، وقال: «أتوجه بالشكر إلى شركة نادي العين للألعاب الرياضية برئاسة غانم الهاجري لتسخيرهم كل الإمكانات لتنظيم وإنجاح بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، والتي شهدت ندية عالية ومستويات فنية متميزة من جميع الفرق المشاركة، بدليل أن البطل لم يحدد إلا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جرت بين العين والجزيرة، ما يؤكد على المستوى المتقارب والقوي من جميع الفرق».

 

حضر ختام البطولة وشارك في التكريم كل من فهد عبدالرحمن نائب رئيس اتحاد الطائرة، حيي البدواوي المدير المالي للاتحاد، سعيد الكثيري المدير التنفيذي لبني ياس، عبد العزيز الجنيبي عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية، رياض المنهالي مشرف الطائرة ببني ياس، محمد مبارك مشرف اللعبة بالجزيرة، هايدن سفاي المدير التنفيذي لنادي العين، محمد الحوسني المشرف المساعد بالجزيرة، وتبادل يوسف الملا وغانم مبارك الهاجري الدروع التذكارية لاتحاد اللعبة ونادي العين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com