|  آخر تحديث أبريل 4, 2016 , 0:42 ص

«الهلال الأحمر الإماراتي» تواصل الإغاثة في ردفان


«الهلال الأحمر الإماراتي» تواصل الإغاثة في ردفان



تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إيصال المساعدات الإغاثية إلى المحتاجين في المناطق النائية بمحافظة لحج، حيث سيّرت صباح أمس قافلة غذائية إلى منطقة الحبيلين التابعة لمديرية ردفان بمحافظة لحج، ضمن عملية الإغاثة الإنسانية المستمرة وتقديم المساعدات للأسر المتضررة بسبب الحرب.

وقالت المشرفة المتطوعة للهلال الأحمر الإماراتي آيات العوذلي إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عبر فريقها من المتطوعين، تواصل عملية توزيع السلال الغذائية في منطقة الحبيلين مديرية ردفان التي تستهدف 229 من الأسر المهمشة القاطنة في بعض قرى الحبيلين.

وأضافت أن إدارة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة كل الحرص على الوصول إلى كل الأسر في مختلف المناطق، وذلك بهدف إيصال المساعدات الإنسانية والمعونات لهم. وعبّرت عن شكرها وامتنانها للهلال الأحمر الإماراتي ودوره الذي بات محل إشادة وتقدير بين أوساط الناس في كل مكان.

 

وعبّر الأهالي عن شكرهم للفتة الكريمة من الهلال الأحمر الإماراتي، مناشدين المنظمات بشكل عام الاطلاع على صعوبة الأوضاع والمعاناة التي باتت كابوساً يؤرق حياتهم.

وناشد عدد من سكان الحبيلين الهلال الأحمر الإماراتي استكمال عملية الإغاثة، حيث إن هناك مئات من الأسر المحتاجة والمهمشة بحاجة إلى المعونات.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي سيّر عدداً من قوافل الإغاثة إلى محافظة لحج، استهدفت الحوطة وتبن وشقرة صريح ورأس العارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com