|  آخر تحديث مارس 28, 2016 , 13:29 م

الإحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في بيت لحم


الإحتلال الاسرائيلي يهدم منزلا في بيت لحم



هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منزلا ومزرعة وملعبا وشبكة كهرباء ومياه ودمرت أشجارا وجرفت مساحات من الأرض على مدخل مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة بحجة عدم الترخيص.

وقال مالك المنزل ” إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال مكونة من 50 آلية عسكرية رافقها أربع جرافات هدمت منزله الواقع بمحاذاة الحاجز العسكري “300” وكافة الأسوار إضافة إلى تدمير مزرعة لتربية الطيور وملعب خاص لمختلف الرياضات من تنس أرضي وكرة سلة وطائرة عدا عن تجريف مساحات من الأرض وتدمير الأشجار وتدمير شبكتي الكهرباء والماء.

وفي ذات السياق أخذت قوات الاحتلال الإسرائيلي قياسات منازل أربعة شهداء في بلدة قباطية قرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة تمهيدا لهدمها.. وأصابت فلسطينيين اثنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع الشبان في محيط المكان.

وأفادت عائلات الشهداء أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا وأخذت قياسات منازلهم وصورتها من الخارج.. موضحين أن محاميهم أخبرهم أن سلطات الاحتلال رفضت الاستئناف الذي تقدموا به للمحكمة وأمهلتهم مدة أسبوع تمهيدا لهدم منازلهم.

من جهة اخرى اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في محيط المكان أطلقت خلالها قوات الاسرائيلية الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيلة للدموع ما أدى الى إصابة العديد بحالات اختناق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com