|  آخر تحديث مارس 25, 2016 , 5:05 ص

محمد بن راشد: السباق نحو التميز ليس له نهاية


مرحباً بالضيوف والمشاركين في كأس دبي العالمي

محمد بن راشد: السباق نحو التميز ليس له نهاية



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن السباق نحو التميز ليس له خط للنهاية.

و قال سموه: سيواصل كأس دبي العالمي تطوره وتجدده في المستقبل .مؤكداً سموه أن من الرائع استحواذ الحدث على اهتمام الجمهور .وقال سموه: البطولة أصبحت إحدى أكبر الفعاليات الاجتماعية في دبي، منوهاً بأن كأس دبي يشتهر بأنه يوم للتنافس من الطراز الرفيع.

جاء ذلك في الكلمة الترحيبية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للضيوف والمشاركين في النسخة 21 لكأس دبي العالمي، مشيراً سموه إلى هذا اليوم يُجسد الرؤية التي انطلقت في العام 1996 ودخلت الآن عقدها الثالث معلنة انطلاق النسخة الحادية والعشرين لكأس دبي العالمي.

وقال سموه: و”كحدث رياضي، تطور كأس دبي العالمي على مر السنين حتى إرتقى إلى المكانة التي يحتلها في هذا اليوم المميز، وتبقى جذوره متأصلة في أعماق رسالته المتمثلة في إستقطاب صفوة النجوم الأبطال للتنافس بروح رياضية يعمها الود والإخاء والصداقة”.

 

واضاف سموه في كلمته الترحيبية: “لقد انطلق كأس دبي العالمي ليكون مسرحاً عالمياً لسباق الخيل، وكيوم من أيام السباقات، حقق الحدث غرضه الأساسي على أكمل وجه، بل فاق التوقعات؛ فقد تم توسيع قاعدة السباقات المصاحبة لتشمل المزيد، بحيث صارت هدفا مرموقا لشريحة واسعة من أقوى الخيول المُنافسة في سباقات المضمار”.

واكد سموه :”إحتل كأس دبي العالمي مكاناً بارزاً على خارطة الأحداث العالمية الكُبرى، ويُعزى ذلك للشغف الدائم بالخيل وسباقاتها والذي ظلت جذوره مغروسة في ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم مثلما كان عليه الحال قبل 20 عاماً. وقد كانت بداية نجاحاته مع فوز الجواد الشهير »سيجار«، أفضل حصان في أميركا في عقد التسعينيات من القرن الماضي، ولا تزال النجاحات تتوالى عاماً بعد عام”.

واكد سموه “في حين يشتهر كأس دبي العالمي بأنه يوم للتنافس من الطراز الرفيع، يفتخر بتقديمه الجوائز الأغلى للسباقات، وقد أصبح أيضا إحدى أكبر الفعاليات الاجتماعية في أجندة دبي”.

 

واضاف سموه:”إنه من الرائع استحواذ هذا الحدث على اهتمام الجمهور من عُشاق سباقات الخيل، ويواصل اجتذاب آلاف الزوار القادمين إلى الإمارات”.

ورحب سموه بالمشاركين قائلا :نرحب بضيوفنا في هذا اليوم الفريد والممتع والمتنوع، والذي أضحى منصة لإذكاء الروح التنافسية والرياضية، متمنين للجميع قضاء لحظات رائعة لا تنسى في رحاب يوم كأس دبي العالمي 2016.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com