إن لقاء حاكمنا وتبادل التهاني بالأعياد والمناسبات الوطنية يجسد دائماً صورة القيادة القريبة من شعبها، ويعكس حرصها على إبراز مظاهر فرحة العيد، وتعزيز الترابط واللُّحمة الوطنية بين أبناء الوطن.
فربّان سفينتنا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان- حفظه الله وعاه، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات – رعاهم الله – اجتماعهم في عاصمتنا الحبيبة أبوظبي، يعطي شعور الإطمئنان ويجسد ملامح العزة والفرح ؛ فهم ولاة أمورنا الذين نعتز بقيادتهم الحكيمة، ونستلهم من نهجهم قيم المحبة والتسامح والعطاء والانتماء للوطن.
ونسأل الله تعالى أن يديم عليهم الصحة والسلامة، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً من كل سوء وكيد، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، في ظل قيادتها الرشيدة وشعبها الوفي.
حفظ الله الإمارات، وأدام عليها أفراح الأعياد، وجعلها دائماً دار عزٍّ ومجدٍ وأمان، ودامت رايتها خفّاقة بالعزة والمحبة والسلام، تحت قيادة حكيمة وشعبٍ مخلصٍ لوطنه
بقلم: محمد ابراهيم البلوشي



(
(






