|  آخر تحديث فبراير 24, 2016 , 22:09 م

إماراتيان يطرحان مفهوماً جديداً للتصوير


إماراتيان يطرحان مفهوماً جديداً للتصوير



قدم شابان إماراتيان رائدان في مجال الأعمال مفهوما ًجديداً في عالم التصوير الفوتوغرافي في الإمارات من خلال افتتاح استوديو تصوير «بيكتشر بيبول» الذي يعد أول فروعهم خارج أميركا الشمالية والتي يوجد بها 250 فرعاً في الوقت الحالي، وقد جاءت فكرة الحصول على حق امتياز الرخصة التجارية لـ «بيكتشر بيبول» بعدما اكتشف الأخوان عبدالله الشيراوي، تاجر الائتمان وحمد الشيراوي، خبير التسويق، الاستوديو في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال عبدالله الشيراوي، الشريك المالك للاستوديو: «لا أحب أن يصورني أحد، لكن عندما رأيت مدى بساطة ومتعة التجربة في استوديو بيكتشر بيبول غيرت رأيي تماماً.

 

لقد كان الجو مريحاً والأشخاص لطيفين جداً وقد عرفت حينها أن سكان دبي سيحبون هذا كثيراً خاصة أنه لا يوجد مثيل لها في المنطقة»، وأضاف حمد الشيراوي: «عادة ما تكون جلسات التصوير طويلة ومرهقة وتحتاج إلى أكثر من زيارة على مدى أربعة أو حتى ستة أسابيع.

فعائلتي مثلاً تذهب لالتقاط الصور فقط مرة كل خمس سنوات لأنها عملية متعبة حقاً. لذلك وعند افتتاحنا لهذا الاستوديو قررنا أن نقوم بتبسيط العملية وتأمين خدمة فورية مع الحفاظ على مستوى عالٍ من جودة المنتج وتقديم تجربة ممتعة. وبهذه الطريقة سيستطيع الزبائن التقاط اللحظات الجميلة وقتما يحبون».

وأضاف حمد الشيراوي: «نحن نحرص على التعرف على كل زبون قبل مجيئه لالتقاط الصور من خلال سؤاله عن طلباته لكي نقدم له تجربة خاصة قدر الإمكان.

فعلى سبيل المثال إن كان الزبون يرغب باستخدام نوع معين من اكسسوارات التصوير سوف نسعى لتأمينه وإن كان يرغب بتجهيز أطعمة معينة مثلاً فسنؤمن له ذلك أيضاً»، وقالت آنكه جرونيوالد، مديرة العمليات في «بيكتشر بيبول»: «إن جميع مصورينا من النساء الأمر الذي يأمن الراحة التامة لزبائننا من السيدات بمجرد معرفة أنهن سيحظين بالخصوصية التي يرغبن بها في كل جزء من تجربتهم بالاستوديو».

 

المصدر: صحيفة البيان الإماراتية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com