|  آخر تحديث سبتمبر 27, 2024 , 19:34 م

الشيخ عبدالله بن عيسى بن راشد آل خليفة في حوار خاص لنبض الامارات


الشيخ عبدالله بن عيسى بن راشد آل خليفة في حوار خاص لنبض الامارات



 

– تحية حب إلى جميع الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات والقائمين على الرياضة.

 

– كأس الخليج وفوز البحرين به كان هو حلم الوالد وتحقق قبل رحيلة !!

– كذبة 1 ابريل .. وايقاظ والدي من النوم !!

 

– سمو الشيخ ناصر والشيخ خالد يواصلون النهج التطويري الرياضي في رياضتنا البحرينية.

– الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة يرحب برعاية بطولة الاعلامين !!

 

صادق السويدي – البحرين 

تصوير – يوسف العرادي 

 

الشيخ عبدالله بن عيسى بن راشد آل خليفة في حوار خاص الى نبض الإمارات ، الشيخ عبدالله بن عيسى فتح قلبة وبيته لنا دون تردد ، والإبتسامة لا تفارقة وحب ادعابة والروح المرحة التي تذكرنا بوالدة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة .

 

– الإمارات والبحرين قلب واحد !

 

تحدث الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة عن العلاقات البحرينية الاماراتية قائلاً : بأنها علاقات متميزة حكومة وشعب ،وتحية حب إلى الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والقائمين على الرياضة هناك .

– كأس الخليج كان تعني لوالدي الكثير !!

 

كنت مع والدي في أغلب بطولات كأس الخليج العربي ، وكان كل مرة يراوده الحلم بأن يرى كأس الخليج في مملكة البحرين فعلاً تحقق الحلم قبل رحيله .بالمناسبة والدي كانت لة مواقف لا ينساها من عاصر ابي ، من روح الدعابة والروح المرحة التي كان يتمتع بها .

– كذبة ابريل الإمارات .. وايقاظ والدي من النوم !!

 

في كأس الخليج التي أقيمت في مملكة البحرين ،كان والدي مستغرقا في النوم وإذا بالباب يطرق علية يفيدة بأن الامارات قررت الانسحاب من كأس الخليج!! قام والدي من النوم فزعا من الخبر وجاء مسرعاً إلى الفندق الذي يسكنة سعادة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قائلا لة ماذا جرى ؟ قال لة الشيخ حمدان بن زايد اليوم 1 ابريل أما سمعت بكذبة ابريل !! فضحك الحضور الذين مع الشيخ حمدان بن زايد وضحك المغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة .

– سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد في الاتجاه الصحيح لتطوير الرياضة والشباب في مملكتنا الغالية !

الرياضه والشباب في البحرين يسيرون في الاتجاه الصحيح ، بفضل التطوير وتطور المستمر والنهج الذي يسير علية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. بلاشك سموهم يدركون التطور الرياضي في العالم ويواكبون ذلك التطور ، والحمد الله بأن رياضتنا تتجة نحو الاتجاه الصحيح.

 

 

– الشيخ عبدالله بن عيسى بن راشد آل خليفة يرعى بطولة الإعلام الرياضي لجريدة نبض !!

الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة مرحبا بالمقترح بأقامة بطولة الإعلام الرياضي لكرة القدم التي تقام على أرض مملكة البحرين حيث رفعت جريدة نبض الإمارات مقترح لإقامة بطولة نبض الإمارات لكرة القدم في شهر يناير ٢٠٢٥م ، وجاء الرد بكل سرور وترحيب ، مؤكداً دعم أي مشروع يهتم بالاعلام والشباب . شاكرا لجريدة نبض الامارات هذا اللقاء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com