|  آخر تحديث أكتوبر 2, 2024 , 8:04 ص

مركز “اقرأ واستمتع” يناقش كتاب “تأملات في السعادة والإيجابية” للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم


مركز “اقرأ واستمتع” يناقش كتاب “تأملات في السعادة والإيجابية” للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم



 

 

نظم مركز “اقرأ واستمتع” بدبي جلسة “بنات زايد” لمناقشة كتاب “تأملات في السعادة والإيجابية” لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم دبي.

 

عُقدت الجلسة صباح يوم الاثنين الموافق الثلاثين من سبتمبر في إحدى قاعات مكتبة محمد بن راشد بمنطقة الجداف في دبي،وقد شهدت حضورا مميزا من جمهور متنوع ضم رجالا ونساء جاءوا للتعرف على تجربة دبي الناجحة ومسيرة قائدها الملهم.

 

 

وقد عُرف صاحب السمو بتعدد مواهبه وشخصيته المتفردة التي جمعت بين الفروسية، والكتابة، والشعر، إلى جانب دوره البارز كسياسي محنك. وقد أسهمت رؤيته الرشيدة في جعل دبي مركزًا عالميًا في مجالات متعددة، أبرزها الاقتصاد، السياحة، والتعليم.

 

تم تقسيم فصول الكتاب على عضوات المركز وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي شارك بقصص وشهادات واقعية تعكس نجاح إمارة دبي في تقديم تجربة متميزة من خلال حكومتها ومؤسساتها، وما يقدمه موظفوها من معاملة طيبة وابتسامة صادقة لجميع المتعاملين.

 

تميزت الجلسة بأجواء استثنائية، وتخللتها إلقاءات شعرية نبطية من قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، قدمتها الأستاذة وداد بو شنين، رئيسة مركز “اقرأ واستمتع”. وأدارت الجلسة الدكتورة جيهان محمود متولي مديرة جلسة بنات زايد، التي استمعت إلى آراء الحاضرين وتفاعلهم مع محتوى الكتاب، معبرين عن سعادتهم بمناقشة كتاب يجمع بين نشر الأمل والتفاؤل والطرح الواضح المدعوم بأمثلة حقيقية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com