|  آخر تحديث أكتوبر 2, 2024 , 19:17 م

عدد من عدائي البحرين يشاركون في السباق الاول الافتتاحي من مواقف حلبة البحرين الدولية


عدد من عدائي البحرين يشاركون في السباق الاول الافتتاحي من مواقف حلبة البحرين الدولية



تقرير وتصوير – يوسف العرادي

 

تم افتتاح موسم السباقات للعدائين البحرينين بتاريخ 27/9/2024 وقد قام السباق الاول الافتتاحي من مواقف حلبة البحرين الدوليه، سباف التتابع.

وقد قام بتنظيم السباق مجموعة متطوعي البحرين، وقد شارك في السباق من جميع جاليات الموجوده في مملكتة البحرين من الاناث والذكور، وسوف يعلن عن السباقات القادمة ضمن برنامج يعمل على روح التعاون .. ومزيد من الانجازات الرياضية في مملكة البحرين الحبيبه .

 

نبذة عن الفريق :

تأسس الفريق في عام 2019 وهو فريق ( رياضي – إجتماعي – عائلي ) ، وكانت بدايته بمجموعه بسيطة لا تتجاوز 5 أشخاص في صالة رياضية من محبين رياضة الجري ، الى أن تطور الأمر وأصبح فريق يمتلك عدة رياضات مثل ( الجري والدراجات والسباحة والهايكينق ) ، علما بأننا الفريق الأول في المملكة الذي يمتلك فريق لرياضة الهايكينق وقد قام الفريق بجولات هايكينق عديدة في داخل المملكة وخارجها ( المملكة العربية السعودية – سلطنة عمان ) ، وكما أننا نقوم سنويا بتنظيم وترتيب جولة هايكينق بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة للمملكة في منطقة الصخير بمشاركة أعضاء ورياضيين من فرق أخرى.
والفريق حاليا يمتلك أكثر من 80 عضوا فعالا من مختلف الأعمار والأجناس ، وله حضور فعال ومتميز في مختلف السباقات الرياضية سواء كانت داخل أو خارج المملكة مثل سباقات ( الجري – السباحة – الدراجات ) ، والفريق حاليا يمتلك لأكثر من 5000 متابع في حساب الانستقرام من جميع دول الخليج والدول العربية ، ويعتبر الفريق الأكثر حضور وتفاعل في وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة.

 

 

 

مشاركات الفريق :
شارك الفريق في عدة سباقات سواء كانت داخل أو خارج المملكة مثال على ذلك مشاركتنا في سباقات في ( المملكة العربية السعودية – دولة الكويت – سلطنة عمان – جمهورية مصر العربية – جمهورية تركيا ) وكانت آخر مشاركاتنا سباق نصف ماراثون اندونيسيا برعاية شركة ( بوكاري ).
كما وأنه قد شارك في تنظيم فعاليات إجتماعية ورياضية عديدة مثال على ذلك ( سباق لمكافحة مرضى السرطان – سباق مرضى السكري ) ، بالاضافة الى عدة فعاليات واجتماعية مثل ( تنظيف السواحل – تنظيم الإفطار الجماعي في شهر رمضان ).

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com