|  آخر تحديث يونيو 6, 2024 , 9:35 ص

القاهرة تستضيف مؤتمر «هن الحكاية» لتكريم «ملهمات» عرب


القاهرة تستضيف مؤتمر «هن الحكاية» لتكريم «ملهمات» عرب



في كل زمان هناك أناس لا يموتون بانتهاء أعمارهم ولكن تبقى نقوشهم نورا على جدران الحياة تهدي العابرين من بعدهم ولأن صفحات التاريخ تحتضن بين طياتها رائدات ومحاربات ومؤثرات وملهمات من كل المجالات في العالم العربي تأتي منصة هن الحكاية لتوثق أهم قصص النجاح للمرأة العربية بالتاريخ الحديث.

 

بهذه المناسبة تستضيف القاهرة فعاليات انسخة الرابعة من مؤتمر “هن الحكاية” لتكريم شخصيات نسائية عربية صاحبات قصص ملهمة، نجحن من خلالها في تخطي الحواجز والصعاب في بلدانهن، وذلك غدا الخميس بقاعة مركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

وقالت الأستاذة سارة هاشم مؤسسة مبادرة صحيح الرسالة ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يروي حكاية كل سيدة أو فتاة رفضت أن تكون مجرد رقم في طابور العابرين بين جدران الحياة، فقررت أن تترك بصمة نجاح ونقوشا من نور تهدي العابرين من بعدها لتكون رمزا للتاريخ.

 

 

وأضافت “هاشم”: الهدف من المؤتمر خلق منبر مميز يكون محط أنظار أصحاب الطموح والمواهب، وإعادة مكانة ورمز القدوة الحسنة للمجتمع بشكل عملي، ينتقي بعناية شديدة رموزه من مختلف أنماط الشخصيات في المجتمعات العربية.

 

 

ويشارك في المؤتمر وفودا نسائية من دول الإمارات العربية المنتحدة والسعودية والمغرب والأردن ولبنان وليبيا والعراق واليمن، للمشاركة والتكريم، كما سوف يتم عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين المشاركين في التغطية الاعلامية للملتقي والمشاركين والحضور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com