|  آخر تحديث مايو 28, 2024 , 14:34 م

“مركز اقرأ واستمتع” يطلق الكتاب الجماعي الأول لأصحاب الهمم بالتعاون مع دار نشر شاهين


“مركز اقرأ واستمتع” يطلق الكتاب الجماعي الأول لأصحاب الهمم بالتعاون مع دار نشر شاهين



 

تحت عنوان “وجودهم يصنع الأمل” وانطلاقا من رؤية الشيخ محمد بن راشد وتطبيقا لأجندة دبى الاجتماعية 33 وتحت شعار ( الأسرة أساس الوطن ) ومن إيمان دار شاهين للطباعة والنشر والتوزيع ومركز اقرأ واستمتع بأن أصحاب الهمم هم جزء من كل أسرة في هذا الوطن، أطلق مركز اقرأ واستمتع برئاسة الأستاذة وداد بوشنين مبادرة ” هذا أنا تقبلني واندمج معي” ومبادرة أصحاب الهمم والتي تهدف إلى نشر مجموعة قصصية للأطفال، حيث تبنت فكرة د. ليلاس شاهين العضوة الإدارية في المركز والتي يحتوي موضوعها على قصة تدور أحداثها لطفل من أصحاب الهمم نبين فيها ماذا يحب؟ وماذا يكره؟والمشكلات المجتمعية التي يتعرض لها؟ وكيف تم حلها؟ والأهم ماذا يريد من المجتمع؟
هذا وتهدف تلك القصص الخاصة بأصحاب الهمم، إيصال صوتهم ومعاناتهم للعالم، وتقبلهم والإندماج معهم.
هذا وقد أشرف على البرنامج التدريبي كل من د.ليلاس نصر شاهين المديرة التنفيذية لدار شاهين للطباعة والنشر والتوزيع وشريك مؤسس فيها، والتي قدمت ورشات تدريبية تُقدر بأكثر من 42 ساعة تدريبية بين جماعية وفردية لأصحاب الهمم، والأستاذة وداد بوشنين مؤسس و رئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع، والأستاذة سوسن عبد العال رئيس نادي أطفال مركز اقرأ واستمتع و الأستاذة لبنى الكندى رئيسة مبادرة دعم أهالي أصحاب الهمم اللواتي قدمنّ الدعم والتنظيم والتنسيق ليخرج هذا العمل كتحفة فنية فريدة.

 

 

ولا ننسى دعم دار شاهين للطباعة والنشر والتوزيع الذي قدم هذا العمل كمنحة كاملة، حيث تم تقديم الورش التدريبية لأصحاب الهمم، و تدقيقه وإخراجه فنيًا، واستخراج الموافقات الرسمية والطباعة والنشر والتوزيع على نفقتهم الخاصة ورعاية حفلات التوقيع أيضًا

حيث تم إطلاق العمل ضمن حفل توقيع مهيب في كلٍّ من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، ومهرجان الشارقة القرائي للطفل، حيث حضر الحفل شخصيات رسمية واعتبارية هامة، وليكون الكتاب الأكثر جماهيرية ومبيعًا ضمن حفلات التوقيع.
وقد تم تقديم الكتاب على جزئين؛ ليكون أخف وزنًا بين أيدي أطفالنا ومتوفر بسعر تنافسي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com