|  آخر تحديث مايو 21, 2024 , 15:11 م

مجلس سفراء السلام والتسامح يطلق إجتماعه الافتراضي الأول عبر zoom


برئاسة المستشار الدكتور محمود شعبان

مجلس سفراء السلام والتسامح يطلق إجتماعه الافتراضي الأول عبر zoom



اطلق سيادة المستشار دكتور محمود شعبان رئيس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة مساء أمس الاثنين اجتماع عبر برنامج الزوم zoom مع الأعضاء وعدد من كوادر وقامات متميزة لها دور بارز في المجتمع، وذلك من أجل دعم ثقافة السلام والتسامح والتي يهدف لها سفراء السلام والتسامح.

 

 

وقدم الدكتور محمود شعبان رئيس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة الشكر لكل من شارك في الأجتماع الأفتراضي علي الرغم من ضيق الوقت الا ان الجميع شارك بشكل قوي وبحضور عدد كبير من الأعضاء، وكان الاجتماع الذي دام لاكثر من ساعة ونصف عبر الأنترنت.

 

وتحدث الدكتور محمود شعبان عن المرحلة المقبلة وانطلاق مؤتمر دولي كبير في دولة الإمارات في شهر سبتمبر المقبل، والذي سوف يتم الاعلان عن موعده في وقت قريب سيضم حضور لكبار الشخصيات بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وجمهورية مصر العربية ودول العالم ومشاركة لرجال وسيدات الاعمال وعدد من الصحفيين والاعلاميين.

 

وقدم الدكتور محمود شعبان الشكر لصحيفة نبض الإمارات علي تغطيتها الدائمة لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة وجهودها في نشر المعرفة ونشر كل ما يخص سفراء السلام والتسامح وتسليط الضوء من خلال الاعلام والصحافة الإماراتية والخليجية علي أعمال المجلس في الفترة الماضية والمقبلة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com