|  آخر تحديث أبريل 6, 2024 , 17:02 م

يمكنك الآن تذوق الذهب في إمارة الشارقة من “حلويات السلطان”


يمكنك الآن تذوق الذهب في إمارة الشارقة من “حلويات السلطان”



يمكنك الآن تذوق الذهب في إمارة الشارقة
نعم، للذهب مذاق حينما يكون “الحلو من ذهب” وهو الشعار الذي اشتهرت به حلويات السلطان العالمية والذي افتتح مؤخراً فرعه الأول في الشارقة بعد نجاحه في ١٢ فرع على مستوى الإمارات العربية المتحدة وحدها وبم يقرب من ٨٠ فرع في مختلف أنحاء العالم منذ العام ١٩٩٧.

وكان هذا الافتتاح المهيب الذي حضره آلاف الزوار بمثابة إنتصار على أبرز التحديات التي واجهت ا/سامر القصير مؤسس حلويات السلطان والتي أفصح عنها حصريًا لصحيفة نبض الإمارات، حيث تعرضت حلويات السلطان لما يعرف بتقليد الأعمال فتمت سرقة الهوية والشعار من قبل بعض المنافسين؛ وعلى الرغم من ذلك فالجودة لا يمكن تزويرها والمذاق الأصلي النابع من الإتقان والذي لمسناه من جميع طاقم العمل يصعب محاكاته ولذلك تربعت حلويات السلطان على عرش فن صناعة الحلويات من جديد.

 

 

وتعد أحد أهم عوامل النجاحات المستمرة التي حققتها شركة السلطان العالمية للحلويات، إلى جانب جودة الخامات المصنعة خصيصًا لمصانعهم هي إبتكار منتجات صحية تلائم جميع الأفراد وحصولهم على براءة اختراع لتطويع الحلويات بما يناسب مرضى السكري وغيرهم.

وعلى إثره حازت حلويات السلطان على العديد من الجوائز العالمية وأصبحت العلامة التجارية الأولى على مستوى العالم في صناعة الحلويات ونفتخر بكونها تصنع بأيادي عربية على أرض الإمارات الحبيبة ويتم تصديرها إلى كافة دول العالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com