|  آخر تحديث يناير 9, 2024 , 14:27 م

300 عامل يستهدفهم «شكراً لعطائك» و « الروح الإيجابية بشرطة دبي»


300 عامل يستهدفهم «شكراً لعطائك» و « الروح الإيجابية بشرطة دبي»



ضمن مبادرة إنسانية في جبل علي بحضور الأستاذ حمد علي الشيزاوي والأستاذ محمد بن دلوان الكتبي والأستاذ عمر شريف المرزوقي وأعضاء مجلس إدارة الفريق اختتم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي مؤخراً مبادرة «دثروهم»، والتي تم إطلاقها في عامها السادس على التوالي، وذلك في مجمع العمال بجبل علي، وبالتعاون مع مبادرة الروح الإيجابية ،مجلس سفراء الأمان،
الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات ، وثيقة الولاء والانتماء وفريق غاية التطوعي. وتهدف المبادرة إلى توفير ملابس شتوية وأغطية للعمال وذوي الدخل المحدود، حيث تم توزيع 300 كسوة وحقائب تحتوي على مستلزمات الشتاء.

 

 

وفي هذا الإطار قال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري للفريق: «تهدف المبادرة لتعزيز التلاحم بين فئات المجتمع المختلفة خاصة فئة العمال، ومد جسور التواصل انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية لفريق شكراً لعطائك الذي يسعى من خلال تنويع مبادراته إلى أداء دوره الإيجابي وتحقيق التفاعل المطلوب مع كافة الشرائح».

فيما أكد سيف الرحمن أمير، رئيس فريق شكراً لعطائك على أن المبادرة التي انطلقت في إطارها الإنساني استهدفت الفئات المجتمعية الأضعف، وذلك لتعزيز مشاعر التآخي والمحبة بين أفراد المجتمع ونشر القيم الجميلة المستلهمة من المبادئ الراسخة في المجتمع الإماراتي. مؤكداً على أن الفريق يتطلع دائماً إلى عكس الصورة الإيجابية مع الشرائح المجتمعية وإشعارهم بأهمية دورهم.

كما أشارت عائشة شريف المرزوقي، عضو مجلس إدارة الفريق وصاحبة المبادرة،
إلى أن المبادرة تمثل قيمة معنوية كبيرة للعمال، لأنها تشعرهم بالاهتمام والمحبة من قبل أفراد المجتمع عن طريق خلق وإطلاق مثل هذه المبادرات التي تعزز الحب والتعاون لشرائح بحاجة للدعم والمساندة.

وأوضحت زينب عبدالناصرالمشرقي عضو مجلس إدارة الفريق ، أن المبادرة مهمة للغاية لأنها تعزز التلاحم الاجتماعي لخدمة المجتمع والآخرين، لأن الدعم النفسي والمعنوي يمثل قيمة كبيرة تدخل السرور والسعادة على قلوب العمال وتشعرهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، حيث يضطلعون بالكثير من الأعمال المهمة التي تساهم في تحقيق التنمية والتطور في المجالات المختلفة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com