|  آخر تحديث مارس 31, 2024 , 20:16 م

رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة د. محمود شعبان في زيارة لأصحاب الهمم بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية


رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة د. محمود شعبان في زيارة لأصحاب الهمم بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية




قام معالي المستشار الدكتور محمود شعبان حسن رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة بزيارة لمركز الابداع بالاسكندرية يوم الأربعاء الماضي بدعوة رسمية من والدة الطفلة اروي الشرنوبي السيدة الفاضلة سمية الشرنوبى.

 

والتقي الدكتور محمود شعبان خلال بعدد من الشباب والاطفال من ذوى الهمم والتقى بالابطال وامهاتهم واقاربهم خلال زيارة المركز.. وايضا لمخرج ومدرب راقى دارس جيدا للاخراج لذوى الهمم.

 

حضر  الاستاذ محمد عبد المجيد رئيس الهيئة الاعلامية لمجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة والمدير التنفيذى لصحيفة نبض الامارات والاستاذة دينا محمود شعبان سفيرة الشباب بمجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة.

وقال المستشار الدكتور محمود شعبان: “لننعم بوجودنا مع عالم آخر من الابداع .. مع قلوب صافية طاهرة لاتحمل الا الحب والمحبه بارواحهم التى تشع الطاقات الايجابية .

 

وتحولت الفعالية لتكريم لأصحاب الهمم بوجود رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي الذي التقي بجميع الاطفال وعبر لهم عن حبه وأمتنانه لحضوره هذه الفعالية المميزة.

 

 

 

وكرم رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي الطفلة اروي الشرنوبي ووالدتها السيدة سمية الشرنوبى بشهادات التميز من الطبقة الاولي.

 

وقال الدكتور محمود شعبان: لقد نقلونا الى عالمهم بوقت اقتطعته من حياتى حيث النعيم والحنان والسلام النفسي الحقيقى والتسامح من نوع آخر من نفوس اسعدتنا.
اننى بصفتي رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبى اقر بإننى حصلت اليوم على اجمل فنجان قهوة فى حياتى.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com