|  آخر تحديث مارس 31, 2024 , 19:35 م

رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح ينعى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح


رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح ينعى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح



نعي معالي المستشار الدكتور محمود شعبان حسن رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 86 عامًا .

وتوجه الدكتور محمود شعبان بخالص العزاء والمواساة إلى دولة الكويت الشقيقة قيادة حكومة وشعبًا، داعيًا الله تعالى أن ينزله منازل الأبرار ويسكنه الفردوس الأعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و«إنا لله وإنا إليه راجعون».
كما توجه الامين العام لمجلس سفراء السلام والتسامح والتنميه المستدامه الشيخ عوض محمد بن آل مجرن بخالص التعازي لشعب ودولة الكويت الشقيقة: “ببالغ الحزن والأسى ننعى شعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت.

يذكر أن الديوان الأميري الكويتي قد نعى، اليوم السبت، في بيان رسمي، أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز 86 عامًا .

وقال وزير شؤون الديوان الأميري: «ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة المغفور له بإذن الله تعالى، أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com