|  آخر تحديث يناير 21, 2024 , 3:54 ص

المستشار الدكتور محمود شعبان مستشار قانوني لصحيفة نبض الإمارات


المستشار الدكتور محمود شعبان مستشار قانوني لصحيفة نبض الإمارات



أعلنت صحيفة نبض الإمارات عن تكليف المستشار القانوني الدكتور محمود شعبان حسن مستشارا قانونيا لصحيفة نبض الإمارات الإلكترونية https://nbdelemirate.ae

 

 

الدكتور محمود شعبان حسن المستشار القانوني والمحامي بالنقض والمحكم الدولي وعضو اتحاد المحاميين العرب تخصص في قضايا الجنايات والنقض الجنائي، تخصص في قضايا الاسرة وقضايا المحاكم الاقتصادية والاستثمار وقضايا القانون البحري والتجاري والتحكيم الدولي والقضايا المدنية والقضايا الدولية، ويقع مكتب الدكتور محمود شعبان في محطة الرمل بمدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط.

 

تم استضافته في أكثر من 100 حلقة تلفزيونية بعدد من القنوات مثل mbc وروتانا مصرية ودريم والحياة وصدي البلد والفجيرة الإماراتية والشمس وغيرها من الفضائيات.

 

 

وحاوره كبار الاعلاميين بالوطن العربى في مختلف المواضيع القانونية وقضايا الراى العام، كما قدم د. محمود شعبان عدد كبير من الندوات الهامة التى تم تنظيمها في اكبر المراكز والمؤسسات والنوادى وغيرها من الكيانات.

 

وأطلق الدكتور محمود شعبان منذ عامين الصالون الثقافي، بحضور كوكبة من المثقفين والادباء والشعراء ورجال وسيدات الاعمال والمستشارين القانويين والاعلاميين، ليكون انطلاقه من مدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط.

 

ويعتبر الدكتور محمود شعبان أول مستشار قانوني يهتم بتقديم المبادرات والاعمال الانسانية والاجتماعية وخاصة التى تخص السلام والتسامح والتنمية المستدامة.

 

 

نبذة عن الدكتور محمود شعبان
https://www.lawyer-mahmoudshaaban.com

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com