|  آخر تحديث نوفمبر 1, 2023 , 14:54 م

‎أمانة جدة وجامعة عفت يجتمعان نحو الشغف المجتمعي والمسرحي


‎أمانة جدة وجامعة عفت يجتمعان نحو الشغف المجتمعي والمسرحي



 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

‎ انطلاقاً من رؤية المملكة 203في تحقيق0 المستهدفات للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة، تواصل أمانة جدة رحلتها بالاجتماع مع الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بمحافظة جدة وذلك من خلال عقد الشراكات المجتمعية لتفعيل المبادرات والفرص التطوعية المختلفة.
‎وفي ضوء ذلك، عقدت جامعة عفت اجتماعها التنسيقي الأول مع الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بأمانة جدة لتعزيز سبل التعاون المشترك وتفعيل البرامج والملتقيات بين الجامعة والأمانة.

‎وقد أوضح سعادة المهندس هتان بن هاشم حموده مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة دور الأمانة المجتمعي والتوعوي والفرص التطوعية التي فعلتها أمانة محافظة جدة وما حققته من مستهدفات في التطوع وجودة الحياة.
‎كما أكد سعادة رئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء جمل الليل ان جامعة عفت منطلقة في تحقيق الشراكات الاستراتيجية مع القطاعات الحكومية وتاتي الشراكة مع أمانة جدة لهدف تفعيل المبادرات النوعية وخاصة ان جامعة عفت اصبحت قطاع مختص بالعمل المسرحي والمشاركة المجتمعية في صقل مهارات الطلاب والطالبات ودور العمل التطوعي في تعزيز قيم المواطنة وثقافة المسؤولية.

وقد حضر الاجتماع كل من الدكتورة لندا ملول عميدة كلية الآداب و الدكتور محمد خليل أستاذ مشارك في كلية العلوم الإنسانية و الدكتورة خلود محمد منشي منسقة مكتب الإرشاد والتطوير المهني وشؤون الخريجين. وكان من أهم المخرجات العمل على أعمال نوعية ومشاركة في ملتقى نحو المليون النسخة الثانية وايضاً صياغة عدد من المبادرات المجتمعية التي سيتم جدولتها بالتنسيق بين الجامعة والأمانة والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية ويحقق هدف رؤية المملكة 2030


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com