|  آخر تحديث فبراير 17, 2016 , 17:00 م

محمد بن راشد: شهداء الوطن الغالي أحباب الله


قدّم واجب العزاء في الشهيد عبد الله الشامسي يرافقه حمدان ومكتوم ومنصور بن محمد

محمد بن راشد: شهداء الوطن الغالي أحباب الله



وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شهداء الوطن الغالي بأحباب الله سبحانه وتعالى وأحباب قيادتهم وشعبهم، لكونهم وأبناء وبنات شعبنا والقيادة أبناء زايد، طيب الله ثراه، الذي زرع في نفوس الجميع وقلوبهم حب الوطن والمواطنة الصالحة وحب الخير والمساعدة للآخرين، بصرف النظر عن انتمائهم الجغرافي أو العرقي أو الديني.

جاء ذلك خلال تقديم سموه واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب المغفور له بإذن الله تعالى عبد الله جمعة حسن الشامسي الذي قضى دفاعاً عن الشرعية في الجمهورية اليمنية الشقيقة ،خلال مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

فقد قام سموه، عصر أمس، يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وخليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة شعم بإمارة رأس الخيمة، إذ عبّر سموه لإخوان وذوي الشهيد الشاب عن صادق عزائه ومواساته لهم في فقيد الوطن الذي لقي وجه ربه الأعلى خلال أدائه واجبه الوطني والقومي والإنساني في اليمن الشقيق.

وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم جميعاً فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

إلى ذلك، قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، مساء أول من أمس، واجب العزاء إلى ذوي شهيد الوطن عبد الله جمعة حسن الشامسي الذي استشهد خلال قيامه بواجبه ضمن أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وعبر سموهما خلال زيارة مجلس العزاء في منطقة شعم بإمارة رأس الخيمة عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com