|  آخر تحديث فبراير 16, 2016 , 16:36 م

الوحدات يتصدر الدوري الأردني بخماسية


الوحدات يتصدر الدوري الأردني بخماسية



صعد فريق الوحدات الأردني، إلى صدارة الترتيب العام لفرق أندية دوري المحترفين لكرة القدم، بعد أن سجل فوزاً ساحقاً على نظيره كفرسوم بنتيجة (5-1)، في ختام منافسات الجولة (13)، ليتقدم إلى المرتبة الأولى برصيد (25) نقطة.

واستفاد الوحدات من تعثر فرق المقدمة الثلاثة في ذات الجولة، حيث سقطت في فخ التعادل، لتتراجع للمركز الثاني برصيد (24) نقطة، وتمنح الفرصة أمام الوحدات لاعتلاء الصدارة. وانتهت قمة الفيصلي والرمثا التي أقيمت على استاد الأمير هاشم في معقل الأخير، بالتعادل السلبي، ولم تأت نتيجة الفريقين مرضية لجماهيرهما، لا سيما أن كليهما يشهد مشوارهما تحقيق نتائج غير مقنعة، باتت تهدد أطماعهما في المنافسة على اللقب الذي تشتعل المنافسة عليه لهذا الموسم.

وغاب مدافع الفيصلي شريف عدنان عن المواجهة الأخيرة، وذلك بعد أن تم سحب شارة القيادة من اللاعب، ومنحها لزميله بهاء عبد الرحمن.

 

وفي المواجهة الثانية، توقف قطار انتصارات الأهلي عند محطة الصريح، ليقبل كلاهما أنصاف الحلول بتعادل سلبي، لم يغير على موقع أبناء القلعة البيضاء في المقدمة، وأبقى الحصان الأسود في البطولة قريباً من فرق المقدمة برصيد (19) نقطة.

من جانبه، نجا شباب الأردن من الخسارة أمام متذيّل الترتيب العام للفرق الأصالة، وأدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة بواسطة بلال قويدر، بعد أن كان الوافد الجديد للأضواء متقدماً منذ الدقيقة (26) عبر عبد الهادي المحارمة.

ولم تخرج مواجهة الجزيرة والحسين اربد عن النص، وبقيت خلالها شباك الطرفين ساكنة، ولم يتمكن المدرب الجديد للحسين، عيسى الترك، من تحقيق الفوز في مهمته الأولى، التي كانت أمام فريقه السابق.

إلى ذلك، حرك البقعة نقاطه السبع الساكنة منذ جولات عدة بانتصار ثمين على ذات راس بهدفين دون رد، ويتقدم خطوة للأمام، وتحديداً للمرتبة قبل الأخيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com