|  آخر تحديث أبريل 10, 2023 , 19:32 م

“مركز اقرأ واستمتع” يطلق “جسور المحبة في رمضان”


برعاية نادي الأطفال وبالتعاون مع مؤسسة النفع للأعمال الخيرية والإنسانية بعجمان

“مركز اقرأ واستمتع” يطلق “جسور المحبة في رمضان”



 

نظم مركز اقرأ واستمتع برعاية نادي الأطفال وبالتعاون مع مؤسسة النفع للأعمال الخيرية والإنسانية بعجمان مأدبة إفطار رمضانية ” جسور المحبة ” لبراعم المؤسسة للاحتفال معهم بالشهر الكريم. وذلك في إطار احتفالات المركز بالمناسبات الدينية ومشاركة ودعم المؤسسات الخيرية بالدولة، أقيم حفل الإفطار يوم الأحد الموافق 11 من شهر رمضان المبارك بقاعة العجماني بإمارة عجمان.

تخلل الفعالية عدة فقرات تثقيفية وترفيهية للأطفال وذويهم ، كانت البداية مع كلمة ترحيبية للأستاذة وداد بو شنين رئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع هنأت من خلالها الأطفال والحضور كافة بالشهر الفضيل ، ثم أفتتحت فعاليات اليوم بكلمة دعم وتحفيز للأمهات ألقتها عليهم الأستاذة كوثر صبري عميدة المركز، ومن ثم أفتتحت الورش الخاصة بالأطفال بورشة صحية لتوعية الأطفال بأهمية التنظيف الجيد للأسنان وكيفية المحافظة عليها والطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان قدمتها الدكتورة تسنيم عصام الغرباوي ،

 

ورسمت ملامح الفرح والسعادة على وجوه الأطفال مع ورشة التلوين والرسم على الوجوه قدمتها الطالبتان المتطوعتان نوران عصام الغرباوي وسما سامح عصر، كما قدمت احدى المتطوعات ورشة تصنيع الاكسسورات للفتيات. وعلت ضحكات الأطفال بالمشاركة في المسابقات الترفيهية التي قدمتها عضوتا الإدارة الأستاذة ريفين دياب والأستاذة منار منصور وأبنتها المهندسة نورين الأشقر

 

اختتمت الفقرات بفقرة الحكواتي قدمها السيد عبد الناصر محمد على التميمي الذي أدخل السرور على الأطفال بالحكايات و الهدايا الجميلة.

 

كما تم تكريم كلاً من مطعم بيروت لاونج دبي و شركة الورق الأبيض للتنظيف وبكداش الطربوش للمثلجات لدورهم الفعال ومشاركتهم القيمة لدعم الأنشطة الخيرية للمركز.
في ختام اللقاء أعرب الضيوف وذوي الأطفال سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية من مركز اقرأ واستمتع متمنين تكرار هذه الفعالية كل عام بإذن الله.

 

في ختام حفل الإفطار قامت الأستاذة وداد بو شنين بتوزيع الهدايا على الأطفال ومجموعة من الكتب والقصص المقدمة من الأستاذة ليلاس مديرة دار شاهين للطبع والنشر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com