|  آخر تحديث فبراير 9, 2016 , 18:52 م

استعدادات الزمالك والاهلي الأخيرة لمباراة القمة


استعدادات الزمالك والاهلي الأخيرة لمباراة القمة



يحاول المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، والمدير الفني للنادي الأهلي المصري عبدالعزيز عبدالشافي، وضع الرتوش الأخيرة للتشكيلة التي سيخوض بها الفريقان لقاء القمة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام علي ارضية ستاد برج العرب الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 

وقرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة، القائم بأعمال المدير الفنى، تحرك حافلة الفريق اليوم لملعب مباراة القمة أمام الزمالك فى تمام الساعة الخامسة مساء قبل انطلاق اللقاء بساعتين، حتى يتعود الفريق على أجواء الملعب، لاسيما أن فندق إقامة الفريق قريب من ملعب برج العرب الذى سيقام عليه اللقاء.

وحرص الجهاز الفنى للأهلى خلال المعسكر على إبعاد اللاعبين عن الأجواء التى سبقت هذه المواجهة سواء برفض نادى الزمالك إقامة المباراة فى ملعب برج العرب، قبل أن يتراجع عن موقفه، بجانب أزمة الألتراس التى حاولت حضور التدريبات واضطر الفريق الأحمر لنقل مرانه لملعب دريم ثم التوجه إلى الإسكندرية خشية الصدام.

ومن المتوقع أن يخوض نادي الأهلي المباراة أمام الزمالك بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي، وفي الدافاع الرباعي صبري رحيل، أحمد حجازي، رامي ربيعة وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام غالي، حسام عاشور، عبدالله السعيد، وفي الأمام الثلاثي رمضان صبحي، مؤمن زكريا ورأس الحربة جون أنطوي.

 

اما نادي الزمالك فقد انهي تدريباته واستعداده لمباراة القمة، وهو ما أكده اللاعبين علي جاهزيتهم البدنية والنفسية لمواجهة الأهلي، وشهدت التدريبات قيام المدير الفني للزمالك أحمد حسام ميدو بتجربة مدي جاهزية حازم إمام للدفع به في المباراة، حتي يستفيد من عمر جابر بوضعه وسيط الميدان.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وفي الدفاع الرباعي حمادة طلبة، احمد دويدار، علي جبر وحازم إمام، وفي الوسط كلاً من أحمد توفيق، ابراهيم عبدالخالق عمر جابر، وفي الهجوم باسم مرسي وعمر جابر وكهربا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com