|  آخر تحديث ديسمبر 24, 2022 , 1:34 ص

مركز إقرأ واستمتع ينظم فعالية “أجمل شتاء” بصحبة كنوز الدار


مركز إقرأ واستمتع ينظم فعالية “أجمل شتاء” بصحبة كنوز الدار



 

انطلاقا من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إن شتاء الإمارات (أجمل شتاء في العالم ) ، وتماشيا مع السياسة الوطنية لكبار المواطنين في الدولة للارتقاء بجودة حياتهم ومشاركتهم النسيج المجتمعي في الإمارات.

نظم مركز إقرأ واستمتع الذي تترأسه الأستاذة وداد بوشنين أول امس الخميس وفريق كنوز الدار بقيادة الأستاذة أمينة الطاهر فعالية بعنوان ( أجمل شتاء مع كبار المواطنين) في حديقة الممزر بدبي.

تنوعت الفقرات خلال الرحلة حيث بدأت بفقرة رياضية خفيفة للأمهات مع تمرينات التنفس الصحيح قدمتها المدربة النشطة الأستاذة ريفين دياب.

وكانت الفقرة الثانية بعنوان ( خروفة يدوه) قدمتها الأستاذة حمدة السويدي هدفها تنشيط ذاكرة الأمهات بتذكيرهن بقصص الطفولة وذكرياتها الجميلة وقامت بعض الأمهات بسرد بعض الخراريف التي تحوي حكمة و طرفة و تسلية.

 

 

وجاءت الفقرة الثالثة بعنوان (حكم وأمثال) قدمتها الأستاذة وداد بوشنين. شاركن من خلالها الأمهات بعض الحكم والأمثال التي مازلن يرددنها في المجالس والمواقف المختلفة المستقاة من ديننا الحنيف وموروثنا الشعبي الأصيل.

أما الفقرة الرابعة فكانت ورشة فنية مفعمة بالحماس والحيوية بعنوان ( اللعب بالألوان) قدمتها الأستاذة أمل حمزة وهي عضوة في الفريق وقد نوهت في بداية الورشة عن أهمية الرسم وفائدته خاصة لكبار السن وأثره النفسي للتخلص من التوتر والضغوط الحياتية اليومية و بأناملهن الرقيقة أبدعن الأمهات برسم أجمل اللوحات.

 

 

 

واختتمت الفعالية بفقرة المسابقات المليئة بالتشويق و التفاعل مع الأستاذة ريفين دياب.

انتهت الرحلة الشتوية الجميلة الممتعة التي تخللتها الكثير من الطرائف والضحكات والمتعة مع فئة عزيزة على قلوب الجميع
على أمل تجدد اللقاء بفعاليات أخرى مليئة بالمرح و البهجة.

تم تنفيذ الفعالية بالتعاون مع :
١- بلدية دبي – إدارة الحدائق العامة
٢- إدارة حديقة الممزر
٣- نادي ذخر لكبار المواطنين (هيئة تنمية المجتمع)
٤- جمعية الإمارات للمتقاعدين


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com