|  آخر تحديث نوفمبر 27, 2022 , 3:03 ص

“مركز اقرأ واستمتع” يحتفل بشهر الصداقة في يوم الطفل


“مركز اقرأ واستمتع” يحتفل بشهر الصداقة في يوم الطفل



 

نظم فريق نادي الأطفال بمركز اقرأ واستمتع و بالتعاون مع مدرسة الإتقان الأمريكية بالشارقة “ورشة قراءة ” تناولت سرد وقراءة لقصة (الأصدقاء الثلاثة) لطلاب وطالبات الصف الثاني الابتدائي . جاءت الورشة بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي يحتفل به المركز مع طائفة من المدارس.

تأتي تلك الورشة على هامش فعاليات شهر الصداقه بمدرسة الإتقان الأمريكية والذي يرتكز على تدريب الأطفال على بعض القيم الإنسانية التي تساعدهم لعيش حياة أجمل ، ومن أهمها ترسيخ قيم الاهتمام بالقراءة لتأسيس جيل واعي محب للقراءة.
قدمت الورشة المدربة وكوتش الحياة الأستاذة حنان الغرباوي عضو نادي الأطفال بمركز اقرأ واستمتع ، والتي بدورها ناقشت الأطفال حول أهمية القراءة والفعاليات الثقافية الهامة مثل معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي أقيم مؤخرا.. تفاعل الأطفال مع المدربة وسردوا تفاصيل زيارتهم لمعرض اكسبو الشارقة للكتاب وما اشتروه من قصص وألعاب مفيده.
تمت مناقشة الأطفال حول أحداث القصة وأهمية الصداقة وكيفية اختيار الصديق الجيد وركزت على توعية الأطفال بخطورة قبول طلبات الصداقة من الغرباء من خلال برامج التواصل والألعاب الإلكترونية.

 

 

في ختام الجلسة عبر الأطفال عن سعادتهم بالتجربة و أعربوا عن تطلعهم للمزيد من القصص والجلسات المميزة من مركز اقرأ واستمتع ، كما قامت مديرة المدرسة الأستاذة جسيكا جريفين بتكريم مركز اقرأ واستمتع متمثلا في المدربة الأستاذة حنان الغرباوي و الأستاذة حصة الجافلة عضو مجلس إدارة في مركز اقرأ واستمتع وعبرت عن رغبتها في المزيد من الفعاليات المميزة من مركز اقرأ واستمتع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com