|  آخر تحديث أكتوبر 21, 2022 , 1:53 ص

“مركز اقرأ واستمتع” يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي


“مركز اقرأ واستمتع” يشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي



 

شارك مركز اقرأ واستمتع في معرض الشارقة الخامس للعمل التطوعي ، والذي عقد بمقر الحرم الجامعي بجامعة الشارقة ، في الفترة من (12-13 ) من شهر أكتوبر الجاري ، ويهدف معرض الشارقة للعمل التطوعي إلي تسليط الضوء على دور الإمارة الباسمة في مجال العمل التطوعي وتعريف الزوار بأهمية وقيمة العمل التطوعي وإبراز الفرص التطوعية بالمؤسسات المشاركة وكيفية المشاركة والانضمام بهذه الفرص التطوعية ، وقدم مركز اقرأ واستمتع تعريفا بالأنشطة والبرامج المختلفة التي يقدمها المركز للجماهير. والتي تهدف إلى نشر حب القراءة والمعرفة وخلق مجتمع قارئ مثقف في شتى مجالات المعرفة. وذلك من خلال البرامج التثقيفية وجلسات القراءة الجماعية وبرامج التوعية الصحية والورش التدريبية والمسابقات والمشاركة في إحياء الفعاليات والمناسبات المختلفة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يقدمها المركز في مجملها بدون أي مقابل مادي.

 

 

 

كما طرح المركز مبادرة تطوع من بيتك والتي تشجع الطلاب والمدربين وكل من يملك مهارة في أي مجال أن يقوم بتقديم ورش تدريبية أو مساهمات من شأنها خدمة المجتمع من خلال برامج التواصل الاجتماعى أو التعليم عن بعد.

 

شارك في المعرض الأستاذة وداد بوشنين رئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع والأستاذة الفنانه كوثر صبري عميد مركز اقرأ واستمتع و الدكتورة جيهان متولي مسؤولة جلسة بنات زايد والأستاذة فداء ذياب رئيسة فريق دعم أهالي أصحاب الهمم والأستاذة أمينه طاهر رئيسة فريق كنوز الدار لكبار السن والأستاذة حنان الغرباوي رئيسة فريق التوعية الصحية، والأستاذة جميلة فاضل مقدمة برنامج قصة البداية والنهاية، والأستاذة بسمة عطيه ممثلة مبادرة نقرأ لنحيا ، واللاتي عرضن الفرص التطوعية على زوار المعرض وقمن بعرض البرامج والأنشطة المختلفة للمركز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com