|  آخر تحديث سبتمبر 28, 2022 , 12:47 م

“العالمية القابضة” تستحوذ على 54% من “اميركوم” بقيمة 250 مليون درهم


“العالمية القابضة” تستحوذ على 54% من “اميركوم” بقيمة 250 مليون درهم



أعلنت الشركة العالمية القابضة، عن إتمام عملية الاستحواذ على 54% من شركة اميركوم، المزود الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال شركتها الفرعية “اي اتش سي ديجيتال”.

وتأتي الصفقة التي تبلغ قيمتها 250 مليون درهم كجزء من استراتيجية الشركة العالمية القابضة لتنمية محفظة أصولها الرقمية والتوسع في مجالات نمو جديدة.

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة: “سنواصل السعي إلى المزيد من عمليات الاستحواذ في مختلف الصناعات، بما في ذلك مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبناءً على سجلنا الراسخ في الحصول على استثمارات عالية القيمة ومربحة تعود بالنفع على مساهمينا على المدى القصير والطويل. فإن الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة اميركوم سيساعد شركة “اي اتش سي ديجيتال” على مواصلة زيادة ربحيتها وتعزيز وجودها في هذا المجال”.

من جهته قال حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة شركة النويس للاستثمارات وأحد المساهمين في شركة اميركوم: “إن الاستحواذ يجلب بعدًا جديدًا إلى شركة اميركوم، بالإضافة إلى خلق نطاق أكبر لخطط نمو أعمالنا في سوق الشرق الأوسط. وإنه أمر محفز لفريق عمل شركة اميركوم أن تتلقى استثمار بهذا الحجم من “اي اتش سي ديجيتال”، إحدى الشركات الاستراتيجية للشركة العالمية القابضة، والذي بدوره سوف يعزز شراكتنا بشكل أكبر بعد هذا الاستحواذ”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com