|  آخر تحديث يوليو 26, 2022 , 15:20 م

10 آلاف مشارك في 72 فعالية “صيفنا رياضي” بدبي


10 آلاف مشارك في 72 فعالية “صيفنا رياضي” بدبي



وصل عدد المشاركين في الفعاليات الرياضية التي تم تنظيمها ضمن مبادرة “صيفنا رياضي”، والتي أطلقها مجلس دبي الرياضي في يونيو الماضي، إلى أكثر من 10 آلاف شخص.

وشارك هذا العدد الكبير، في 72 فعالية أقيمت حتى الآن، وشملت 17 لعبة رياضية متنوعة، وهي كرة القدم، السلة، الطائرة، الريشة الطائرة، الكاراتيه، التزلج والدراجات الهوائية. والجولف، الجمباز الإيقاعي، الاسكواش، البادل تنس، مصارعة الذراعين، الملاكمة، الكيك بوكسينج، الجوجيتسو، الجري والشراع.

وتتواصل فعاليات المبادرة حتى يوم 31 أغسطس المقبل، وتهدف إلى تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني خلال فترة الصيف.

ويتوقع أن يصل إجمالي عدد الفعاليات التي تقام ضمن هذه المبادرة الرائدة، إلى 128 فعالية تقام في مختلف المناطق بدبي.

ويقام غداً، سباق القوارب الشراعية الليلي، وينظمه نادي دبي للإبحار والقوارب الشراعية، فيما تقام بطولة ترمب المفتوحة للجولف السبت المقبل، وينظمها نادي دماك الدولي للجولف.

ويقام دوري النخبة للريشة الطائرة، وتنظمه شركة برايم ستار للخدمات الرياضية، فيما نظمت أكاديمية تشامبس الرياضية، 4 بطولات في كرة السلة.
ونظمت أكاديمية جام، كأس الجاليات لكرة السلة في مدرسة جميرا، ونظمت أكاديمية أسباير الرياضية، بطولة الجمباز الإيقاعي.

وأقيم سباق الجري داخل المراكز التجارية في مردف سيتي سنتر، وسباق وافي الصيفي للجري في فندق وافي سيتي، وبطولة الكيك بوكسينج الدولية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com