|  آخر تحديث يوليو 25, 2022 , 14:18 م

اتفاق «أدنيك» و«أبوظبي البحرية» لرعاية «الدولي للقوارب»


اتفاق «أدنيك» و«أبوظبي البحرية» لرعاية «الدولي للقوارب»



الشيماء خليف – متابعات

 

 

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، اتفاقية مع أبوظبي البحرية مدتها 3 أعوام لرعاية فعاليات النسخة الـ 4 من معرض أبوظبي الدولي للقوارب (والدورات القادمة) الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في مرسى أدنيك الجديد في الفترة من 24 حتى 27 من نوفمبر 2022.

حضر حفل التوقيع الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي، وحميد مطر الظاهري، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، ومجموعة الشركات التابعة لها، والكابتن عمار مبارك الشيبة، الرئيس التنفيذي بالإنابة للقطاع البحري ومجموعة سفين، والكابتن سيف المهيري، مدير عام أبوظبي البحرية، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين والموظفين.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها: «تأتي اتفاقية الرعاية هذه تتويجاً لشراكتنا الطويلة مع أبوظبي البحرية، وتؤكّد التزامنا بالتعاون مع خبراء وقادة القطاع لتقديم تجارب سلسة لشركائنا والزوار والجهات العارضة. ونتطلع لأثرها الإيجابي في قطاع السياحة البحرية، بما يتماشى مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز عروض سياحة الأعمال في دولة الإمارات».

 

 

من جانبه، أكد الكابتن سيف المهيري، مدير عام أبوظبي البحرية، التزام أبوظبي البحرية بصفتها الجهة المسؤولة عن إدارة وتنظيم الممرات المائية في أبوظبي، بمواصلة بذل الجهود الكفيلة بترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة بحرية عالمية.
وقال: «تتماشى اتفاقية الرعاية الموقعة مع «أدنيك» ومعرض أبوظبي الدولي للقوارب، مع رؤيتنا الاستراتيجية وأهدافنا الرامية إلى استعراض الفرص والإمكانات الهائلة التي توفرها أبوظبي للمجتمع المحلي والدولي، باعتبارها وجهة بحرية عالمية. كما نسعى إلى مواصلة التعاون مع جميع الشركاء، بما يضمن إرساء بيئة تنظيمية متطورة وحديثة تصب في صالح المستخدمين، ومجتمع الأعمال في آنٍ معاً، إلى جانب تطوير خدمات ومرافق بحرية عالمية المستوى، ما يتيح للجميع إمكانية الوصول إلى المساحات البحرية المحمية في الإمارة بطرق مستدامة».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com