|  آخر تحديث يوليو 17, 2022 , 0:00 ص

تكريم المعلمين الفائزين في مسابقة “مركز اقرأ واستمتع”


تكريم المعلمين الفائزين في مسابقة “مركز اقرأ واستمتع”



 

قام مركز اقرأ واستمتع بإعلان أسماء المعلمين الفائزين في المسابقة التي أقامها المركز لفئة المعلم والتي نظمها وأشرف عليها فريق معلم الحاضر والمستقبل، وذلك في صباح يوم الخميس الموافق ١٤ من يوليو عام ٢٠٢٢ بمتحف الشارقة للحضارة الإسلامية بالشارقة.

ولإيمان المركز بأهمية دور المعلم كمنارة لنشر العلم والمعرفة..خصص مسابقة تشمل جميع أنواع المعارف وجعل شرف الإنضمام لها يشمل فئة المعلم فقط.

وقد شارك في المسابقة خمس مدارس فاز منها ثلاث مدارس حصلت على المراكز الثلاث الأولى. وقد فاز بالمركز الأول مدرسة الأهلية الخيرية، و المركز الثاني مدرسة المزهر.. وأما المركز الثالث مدرسة أكاديمية فلسطين.

 

وقد حصلت المدرسة الفائزة بالمركز الأول على جوائز مادية وشهادات تقدير وثلاثة إصدارات من مؤلفات عضوات مركز اقرأ واستمتع وهي عبارة عن كتاب ( الحروف مفاتيح الكنوز ) للأستاذة/ وداد بوشنين رئيس ومؤسس مركز اقرأ واستمتع. وكتاب ( القيادة الناجحة) للدكتورة فاطمة الدربي. وكتاب (صفوة النساء) للدكتورة جيهان محمود متولي.

 

 

 

ولأن كل من شارك في المسابقة يعتبر من الفائزين.. منح مركز اقرأ واستمتع جوائز رمزية وشهادات تقدير لفريق مدرسة البيان وفريق مدرسة فرونت لاين اللذان شاركا في المسابقة ولم يحالفهما الحظ في الفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى.

كما حصلت إدارة المدارس التى شجعت معلميها على الإنضمام للمسابقة على دروع وشهادات تقدير باسم المدرسة تشجيعا لإدارات المدارس التي ساهمت في إشراك معلماتها في الفاعليات الثقافية المتنوعة.

والجدير بالذكر أن المسابقة التي نظمها المركز استمرت لمدة شهر عبر المنصة الافتراضية الزوم بموجب مدرستين كل أسبوع.. وأشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من خمسة أفراد.

أ.وداد بوشنين /رئيس ومحكم.
د.فاطمة الدربي/مساعد الرئيس ومحكم.
أ. سوزان الجويلي مقدم
أ. إيمان الألوسي منظم الوقت
أ. حصة الجافلي.مشرف عام وممول للجوائز المقدمة.

 

تم الحفل في أجواء من السعادة والامتنان من جميع الحاضرين وخاصة المدارس المشاركة والفرق الفائزة وتم الإعلان من قبل رئاسة مجلس الإدارة أن الجائزة سوف تصبح سنوية نظرا للنجاح والإقبال الذي حققته هذا العام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com