|  آخر تحديث يوليو 15, 2022 , 18:53 م

المكانه التى يديرها أبناء زايد


المكانه التى يديرها أبناء زايد



المكانة الرفيعة التي يعتليها أبناء زايد في دولة الإمارات تعّد عنوان للفخر ومحور اهتمام وثقة تدعمها القيادة الرشيدة فهي السند الرئيسي دائماً وأبداً التي تحرص على تطور ورفاهية أبناء الإمارات، ونجد انعكاس أجمل العطاء باختلاف الفئات العمرية في المجتمع الوطن الاتحادي وهم نموذج مشرّف بمعنى الكلمة للعطاء، ومن هنا على أرض دار زايد يعلّن التحدي انهزامه أمام عمل أبناء الوطن الجاد والدؤوب.
اليوم نقدم خالص الشكر والامتنان والتقدير المستمر لكل من هو على رأس عمله في الميدان الذي يعتبر رمز مشرّف للعطاء والخير والبذل، ليقينه التام أننا جميعاّ نسعى لتعزيز الهوية ورقي وتميز هذا الوطن.

هنا نسلط الاشراقة القادمة على مهنة المحاسبة أو الكاشير كما يقال، الذي يعمل فيها أبنائنا المتواجدين في خدمه إسعاد المستهلك وهي إدارة تبدع في إرضاء الفرد، ابنة وابن الوطن بشجاعة يتفوقون على جميع التحديات والمعوّقات وتعطي الإنجاز الوطني من خلال عملهم وتفانيهم في مسيرة الوطن، أجمل عنوان لطبيعة التسامح والتعايش مع الجميع وصور واقعيه لعمل ملموس لقيم المرأة التي اعتادت أن ترافق مسيرة الإنجازات الوطنية من خلال الحياة الاستثنائية ورجل يعمل بكل شجاعة وتفانٍ لخدمة وطنه بكل التزام.

أنها سطور بسيطة اكتبها لأتحدث عن امرأة تعتبر الداعم المشرف لوطنها، ورجل يعتبر ابن هذه الأرض الطيبة التي نفخر به دوماً؛ شكراً لكم.

من وطنكم وقيادتكم والشعب جميعنا فخورين بكم أنتم بالفعل محور اهتمام وشكر وامتنان، يأتي العالم ليرى المرأة الإماراتية بكل حشمتها وثقتها وكرامتها ورجل بكل عزمه وإصراره على العطاء هنا وطن يحفظ عزمهم وعزتهم أمام أكبر توثيق لمدى ثقافة أبناء زايد، أنهم ثقة خليفة بن زايد رحمه الله وأمجادٌ عززها وصعد بها القائد الشيخ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) نحو النجاح وتحقيق أهدافها.. لكم كل الشكر إدارة جمعية الاتحاد التعاونية.. شكراً.. للدكتور سهيل البستكي وجميع القائمين على إدارة الجمعية على استقبالكم، فالرعاية هنا التزام أمام أبناء الوطن..

 

 

 

بقلم: أ. عبير الهاجري 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com