|  آخر تحديث يناير 15, 2016 , 21:33 م

محمد بن راشد: الرياضة منبر لتلاقي الثقافات


كرّم القيادات الرياضية المحلية والعربية بجائزة الإبداع الرياضي

محمد بن راشد: الرياضة منبر لتلاقي الثقافات



كرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، القيادات الرياضية المحلية والعربية التي تركت بصمات إيجابية بارزة على صعيد إثراء الحركة الرياضية محلياً وإقليمياً.

وخلال الاحتفال بالدورة السابعة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الذي أقيم أمس في دبي، هنأ سموه المكرمين، مؤكداً دور الرياضة والرياضيين عموماً في تلاقح الثقافات وتقصير المسافات بين الدول والشعوب.

وأشاد سموه بدور القيادات والكوادر الرياضية الوطنية وجهودها، من أجل إعلاء سمعة الدولة في المحافل والتجمعات الرياضية العالمية. وأثنى على جهود ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ودعمه المتواصل للرياضة وأهلها على مستوى الوطن، ورعاية سموه لجائزة الإبداع.

وكرّم سموه اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، عن فئة مؤسسة محلية أسهمت من خلال الرياضة في خدمة المجتمع، والأمير نواف بن فيصل آل سعود، عن فئة شخصية عربية رياضية أسهمت في إثراء وتطور الحركة الرياضية في بلادها والوطن العربي، وسمو الأميرة هيا بنت الحسين وإلى جانبها كريمتهما سمو الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد، عن فئة الشخصية الرياضية المحلية، تقديراً لجهود سموها في تطوير عمل الاتحاد الدولي للفروسية، والارتقاء برياضة الفروسية، وتوسيع انتشارها إقليمياً وعالمياً. كما كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد عدداً من الفائزين بالجوائز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com