|  آخر تحديث أبريل 22, 2022 , 15:47 م

«سلامة» تبرم شراكة استراتيجية مع مكتب أبوظبي للمقيمين


«سلامة» تبرم شراكة استراتيجية مع مكتب أبوظبي للمقيمين



أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين (سلامة)، عن إبرام اتفاقية شراكة مع «مكتب أبوظبي للمقيمين» لدعم هدفها المتمثل في توفير مجموعة شاملة من خدمات التأمين الصحي عالية الجودة لحاملي الإقامة الذهبية في أبوظبي.

وتأتي هذه الشراكة ضمن إطار التزام مجلس إدارة شركة «سلامة» بدعم استراتيجيات وأهداف حكومة أبوظبي الرامية إلى توفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى لجميع سكان الإمارة.

وقال حارب المهيري، المدير التنفيذي بالإنابة لمكتب أبوظبي للمقيمين: «تأتي هذه الخطوة بما ينسجم مع جهودنا المتواصلة في تحسين نمط حياة جميع المقيمين في أبوظبي ومساعدتهم على الاستقرار والعيش بما يتناسب مع مستويات المعيشة والرفاهية التي تتميز بها أبوظبي».

أضاف المهيري: «نلتزم في مكتب أبوظبي للمقيمين بتعزيز سبل التعاون المشترك مع الجهات المحلية والدولية التي تعنى بتقديم برامج وخدمات تسهم في ترسيخ المكانة الاستراتيجية لإمارة أبوظبي كوجهة عالمية مفضلة للدراسة والعيش والعمل والازدهار».

بدوره، قال فاهم الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة «سلامة»: تعكس هذه الشراكة الثقة الكبيرة بشركة «سلامة»، لاسيما أننا قمنا بأتمتة كافة خدمات التكافل الصحي المعززة بالكامل، ونحن قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدفنا بأتمتة جميع خدماتنا كلياً بحلول نهاية عام 2022، وذلك لضمان توافر خدماتنا في متناول جميع شرائح المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com