|  آخر تحديث أبريل 17, 2022 , 0:38 ص

ختام البادل تنس في دورة ند الشبا الليلة


ختام البادل تنس في دورة ند الشبا الليلة



الشيماء خليف – دبي

 

 

تختتم اليوم الأحد منافسات بطولة البادل تنس التي تقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية، وتجري في الساعة الثامنة والنصف مساء منافسات دور نصف النهائي والنهائي في بطولة البادل تنس التي تعد البطولة المحلية الأكبر من نوعها من حيث تعدد فئاتها فقد تضمنت 6 فئات.

وتعد بطولة البادل تنس هي الأكثر حضوراً في دورة ند الشبا حيث أقيمت على مدار 16 يوماً وشهدت الكثير من الندية والإثار.

وعلى مستوى النتائج، تأهل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعيسى أحمد المرزوقي شريف إلى نصف النهائي في فئة المتوسط بفوزهما على الثنائي فيرناندو مينديز وإنريك جونزاليز،وتأهل أيضاً الثنائي إجناسيو رويز باروسو وفيكتور أرويز بعد فوزهما على جوناثان آلان جرين وأميش كالان،والثنائي فرحان هدى ومروان القيسي بعد فوزهما على كارل شفيق مشنتف ومايكل ماكسوديان، ونصر الكتبي وسلطان المري بعد فوزهما على سلطان علي بن عبود وأوسكار آريس بن عبود.

وفي الكرة الطائرة، يلتقي في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم فريق فهود زعبيل وفريق بن ثاني للمنافسة على المركز الثالث تقام المباراة في الصالة المغطاة بمجمع ند الشبا الرياضي، في حين يلعب فريقا الإمبراطور والجوارح في الساعة التاسعة والنصف مساء غد الاثنين في المباراة النهائية.

وكان الإمبراطور قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق فهود زعبيل بثلاثة أشواط، وأدار تحكيم المباراة حامد الروسي وخالد راشد، وتم اختيار اللاعب سيد موسوي من فريق الإمبراطور كأفضل لاعب،، فيما تأهل فريق الجوارح إلى النهائي بعد فوزه على فريق بن ثاني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وأدار تحكيم المباراة محمد الشامسي وعلي حميد.

على خط متصل، واصلت هيئة الطرق والمواصلات بدبي وجودها في دورة ند الشبا الرياضية حيث جددت رعايتها في النسخة التاسعة لتكون راعياً رئيسياً للدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وإبراهيم الحداد مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار رئيس فريق الرياضة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com