|  آخر تحديث أبريل 13, 2022 , 0:47 ص

الجوارح يتصدر المجموعة الثانية لطائرة ند الشبا الرياضية


الجوارح يتصدر المجموعة الثانية لطائرة ند الشبا الرياضية



تصدر فريق الجوارح ترتيب المجموعة الثانية في منافسات بطولة الكرة الطائرة لدورة ند الشبا الرياضية الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

وفاز فريق الجوارح على فريق زعبيل بثلاثة أشواط نظيفة 25-21 و25-23 و25-16 واختير اللاعب أتوس فيريرا من فريق الجوارح كأفضل لاعب في المباراة التي أدار تحكيمها خالد الحوسني وإسماعيل إبراهيم.

 

 

وتفوق فريق الإمبراطور بصعوبة على فريق سبايدر تيم في مباراة ماراثونية انتهت بثلاثة أشواط للإمبراطور مقابل شوط واحد لسبايدر تيم 25-14 و25-20 و21-25 و25-12، واختير اللاعب نيلس كلاباوجيك من فريق الإمبراطور كأفضل لاعب في المباراة التي أدار تحكيمها حامد الروسي ومحمد الشامسي.

وبذلك تصدر الجوارح ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حيث فاز في المباراتين اللتين لعبهما وسجل خلالهما 180 نقطة واستقبل 161 نقطة، تلاه فريق الإمبراطور ثانياً في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حيث فاز في مباراة وخسر الأخرى وسجل 197 نقطة واستقبل 176 نقطة، وتذيل قائمة المجموعة فريق سبايدر تيم برصيد 2 نقطة وفريق زعبيل برصيد 1 نقطة.

واصلت سوق دبي الحرة تواجدها في دورة ند الشبا الرياضية حيث جددت رعايتها في النسخة التاسعة لتكون راعياً رئيسياً للدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسة في سوق دبي الحرة.

تواصل التسجيل في تحدي سبارتن ناس الليلي

يتواصل التسجيل للمشاركة في منافسات تحدي سبارتن ناس الليلي الذي يقام يوم السبت 16 أبريل في المنطقة المجاورة لمجمع ند الشبا الرياضي، وتتاح فيه المشاركة للرجال والسيدات من جميع الجنسيات من داخل وخارج الدولة وذلك بشكل فردي أو ضمن فريق، ويستمر التسجيل حتى يوم الجمعة 15 أبريل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com